الكشف عن العلاقة بين نداء شرارة ومصطفى الربيعي

mainThumb

19-05-2023 10:16 PM

السوسنة - بعد ان شوقت جمهورها ومحبيها قبل أيام، عبر حساباتها على مواقع التواصل، طرحت الفنانة الأردنية نداء شرارة، أغنيتها الجديدة "مية باب" والتي قدمتها مع الفنان العراقي مصطفى الربيعي.

ديو نداء شرارة ومصطفى الربيعي

تفاعل الجمهور مع الأغنية الجديدة بمجرد طرحها، وأشاد المتابعون بأداء شرارة والربعي وبصوتهما الشجي

يُذكر أن الفنانة الأردنية، قد نشرت عبر حسابها على مواقع التواصل، مقطع فيديو لم يتعد 10 ثوان، حمست فيه جمهورها لأغنية مية باب، وعلقت عليه قائلة: "قريباً 100 باب .. ديو مصطفى الربيعي و نداء شرارة".

آخر اعمال نداء شرارة

منذ فترة قصير، طرحت نداء شرارة أغنية "ست البنات - حنة العروس"، مستوحاة من التراث والفلكلور الأردني، نالت بها إعجاب الجمهور، وحصدت مشاهدات عالية عبر اليوتيوب، وتقول كلماتها:

ست البنات
انزلي على الحنه ست البنات.
والشعر عشر خصايل مجدولات.
مدت ايديها يحننها المزيونات.

وطرحت أغنية باللهجة العراقية بعنوان "قلبي يحبك"، بمناسبة عيد الفطر السعيد.

هذا وتستعد نجمة ذا فويس لطرح ميني ألبوم غنائي جديد مكون من 4 أغاني باللهجة المصرية، كما ستقدم أغنية جديدة باللغة العربية الفصحى، من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

نداء شرارة في مهرجان جرش 2023

أعلنت اللجنة العليا لمهرجان جرش للثقافة والفنون، انها تجري في الوقت الحالي، مفاوضات مع كبار الفنانين الأردنيين والعرب للمشاركة في فعاليات مهرجان جرش بدورته الـ 37، ومن المتوقع ان تكرر نداء شرارة لقاءها مع جمهور جرش صيف هذا العام.

حجاب نداء شرارة

تتعرض النجمة الأردنية للكثير من الشائعات حول خلعها للحجاب، لكسب المزيد من الشهرة، والحفاظ على تواجدها في الوسط الفني، الا انها أكدت في اكثر من مناسبة، انها لن تخلع الحجاب أبدا، ولا يمكن ان تتخذ هذه الخطوة، مشيرة إلى ان اجتهادها ونجاحها سر نجاحها.

إقرأ أيضا: 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد