جورجينا تستعرض مفاتنها المثيرة والسعوديون يعلقون

mainThumb

26-05-2023 06:44 PM

السوسنة - خطفت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز قلوب المتابعين بإطلالتها الساحرة على السجادة الحمراء، في النسخة الـ76 من مهرجان كان السينمائي.

جورجينا تبهر حضور مهرجان كان

أطلت جورجينا بفستان طويل باللون الذهبي مكشوف الظهر والصدر، من تصميم التونسي علي القروي، واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان، وتزينت بمكياج برونزي أبرز جمال ملامحها.

انهالت التعليقات على صور جورجينا، وأثنى المتابعون على جمالها وسحر إطلالتها الأنيقة والبسيطة، وخاصة الجمهور السعودي الذي علق بعضهم بطريقة مازحة، مطالبين فرنسا الاعتناء بها لأنهم صارت سعودية الهوى والإنتماء منذ مكوثها في المملكة برفقة حبيبها لاعب كرة القدم، ونجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو.

وكانت عارضة الأزياء الأرجنتينية، قد حمست متابعيها لمشاركتها في مهرجان كان، ونشرت عبر الانستغرام مجموعة صور فور وصولها إلى مدينة كان، وعلقت قائلة: "الاستعداد إلى مهرجان كان".
جورجينا والمصمم التونسي علي القروي

يذكر أن رودريغز، قد اكدت مؤخراً إن علي قروي هو مصممها المحبب، الذي تعتمده في جميع إطلالاتها على السجادة الحمراء، وأشارت في مسلسلها الوثائقي، انه المصمم الأقرب إلى قلبها، لأنه يحافظ على اسلوبها دون محاولة تغييره.

جورجينا بإطلالة جريئة

كانت قد أثارت رودريغز الجدل في وقت سابق، بسبب إطلالة جريئة ظهرت فيها بفستان ازرق ضيق وقصير جدا كشفت فيه عن مفاتنها، ما دفع المتابعين لإعادة تداول الأنباء التي تناولتها بعض الصحف البرتغالية حول توتر العلاقات بينها وبين رونالدو بسبب صرفها للمال بطريقة مبالغة وتسوقها الدائم في المراكز التجارية في الرياض.

الجدير بالذكر، أن رودريغز تحرص على نشر اطلالاتها ويومياتها في العاصمة السعودية الرياض عبر حساباتها على مواقع التواصل.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد