سمية الخشاب تسخر من ملابس أحمد سعد الشفافة بطريقة مثيرة

mainThumb

27-05-2023 12:54 PM

السوسنة - بالتزامن مع حملة السخرية التي تعرض لها الفنان المصري أحمد سعد خلال ظهوره في حفل غنائي ضمن موسم جدة، بسبب ملابسه الشفافة التي وصفت بالملابس النسائية، أثارت تغريدة للفنانة سمية الخشاب الجدل على مواقع التواصل.

سمية الخشاب تسخر من طليقها

نشرت الخشاب تغريدة غامضة، فهمها الجمهور انها سخرية من طليقها أحمد سعد، حيث كتبت: "وانا بقول لبسي راح فين".

إنهالت التعليقات على منشور الفنانة المصرية، وأكدوا أن بعض الرجال صاروا يتشبهون بالنساء من خلال لبس الشفاف والضيق، وأن الفنانين باتوا يلاحقون الموضة بطريقة بشعة دون احترام للجمهور ولقيمتهم الفنية.
ومن بعض التعليقات التي أضافها المتابعون على تغريدة سمية الخشاب: "لبسك سرقوا طليقك" "البسي ملابس رجال لأنه الرجال صاروا يرتدوا ملابس النساء"، "معقول لبسك وصل للسعودية؟" إشارة إلى حفل سعد في جدة التي ظهر فيها بملابس نسائية.

أحمد سعد يتصدر الترند

كان اسم أحمد سعد قد تصدر خلال الساعات الماضية، حديث مواقع التواصل بعد ظهوره بحفل فني في مدينة جدة، حيث أطل على الجمهور بقميص ضيق بأكمام شفافة، تشبه الملابس النسائية، ووضع حلق بأذنه.

وتعرض الفنان المصري لحملة هجوم من قبل المتابعين، وأكدوا أن ملابسه لا تليق به وجعلته يبدو كالنساء، وطالبوه بتغيير طاقم عمله والمسؤول عن اطلالاته لأنه عرضه للسخرية والإنتقاد.

نقابة المهن الموسيقية تعلق على ملابس احمد سعد

بعد الجدل الذي أثاره النجم المصري، علقت نقابة المهن الموسيقية على، وأكدت انه سيتم وضع قواعد للحد من الظهور بإطلالات جريئة على المسرح، حيث من المقرر طرحه أمام المجلس في أول اجتماع، خاصة أن النقابة هي المسؤولة عن منتسبيها داخل مصر وخارجها.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد