طبيب سعودي مشهور بتصريح صادم "يا رب ما أموت وانا ساجد"

mainThumb

27-05-2023 01:56 PM

السوسنة - الكثير من المسلمين يتمنون الموت في لحظة سجود أو عبادة، طمعا برضى الله عنهم في لحظاتهم الأخيرة، والفوز في الجنة.

طبيب نفسي سعودي يرفض الموت ساجدا

ضجت مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، بمقطع فيديو للطبيب النفسي السعودي، طارق الحبيب، أشار فيه أن كل إنسان يتمنى الموت ساجدا ، لكن هو لا يتمنى ذلك قائلا "الله لا يبلاني بذلك".

وتمنى مستشار الطب النفسي، من الله تعالى، أن يموت وهو يعالج أحد المرضى بالمجان، لأن الإسلام لا يقوم فقط على العبادة اللازمة والفردية، بل أيضا على العبادة المتعددة التي تقوم بمساعدة الناس وخدمتهم.

رواد مواقع التواصل يعلقون على حديث مستشار الطب النفسي

تداول النشطاء مقطع الفيديو الذي تحدث فيه طارق الحبيب، وتباينت الآراء حول ما قاله، فدافع البعض عنه وأكدوا انه أوضح عدم رغبته بالموت ساجدا لأنه يريد خدمة الناس التي تعتبر أيضا نوع من العبادة، بينما شن البعض عليه حملة شرسة، وانهالت التعليقات الرافضة لحديثه، مؤكدين انه غير موفق في انتقاء عباراته، وان هناك فرق بين الفلسفة والسفسطة، وهذا الطبيب يعشق المغالطة وتشويه الأمور بهدف كسب المال.

وقال البعض ان هذا الطبيب الذي يعمل مشرفا عاما على مراكز "مطمئنة" للاستشارات والتدريب، ينظر على مواقع التواصل دون تطبيق ما يقوله.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد