محمد العريفي يروج لمهرجان سعودي بفيديو أثار الجدل

mainThumb

24-05-2023 01:36 PM

السوسنة - يُعتبر الداعية السعودي محمد العريفي، من أشهر الدعاة، وأحد أبرز وجوه تيار الصحوة في المملكة العربية السعودية.

وتلقى محاضرات العريفي ومنشوراته على مواقع التواصل، وتعليقاته حول الكثير من المواضيع، رواجا واسعا في السعودية وخارجها، لهذا يفتقده متابعيه في حال غيابه عن الظهور.

اختفاء محمد العريفي

خلال الأشهر الماضية، أثار غياب العريفي عن حساباته في مواقع التواصل، واختفاء حسابه عن تويتر، قلقلا كبيرا لدى المتابعين، الذي تساءلوا ان كان ثمة خطب حدث معه، او مشكلة صحية او أي شيء آخر أثّر على ظهوره للعلن.

وبعد هذا الغياب المريب، عاد الداعية الإسلامي للظهور بفيديو صادم أثار استغراب المتابعين ونشطاء مواقع التواصل.

محمد العريفي يروج لمهرجان سعودي

نشر الحساب الرسمي لمهرجان "شتاء طنطورة" على التويتر مقطع فيديو ظهر فيه العريفي، أثناء ترويجه لهذا المهرجان في محافظة العلا، ودعوة الناس لحضوره والزود بالمعلومات التاريخية عن الأمم السابقة، مؤكدا على أهمية السفر في اكتساب الخبرة والمعرفة بالعلم والتاريخ والأدب، والالتقاء بأشخاص من حول العالم والصحبة الطيبة.

وفي منشور آخر، نشر حساب مهرجان "شتاء طنطورة" مجموعة من الصور للداعية السعودي، وهو يتجول في مدينة محافظة العلا التاريخية، بين قصر الفريد ومسرح مرايا وجبل عكمة.

ردود فعل متباينة بعد ظهور العريفي

أشاد بعض المتابعين بالترويج الهام الذي قام به الداعية، مؤكدين ان كسب المعرفة والتنور في التاريخ والترويج للفعاليات الوطنية، لا يتناقض مع الدين والدعوة، فيما انتقده البعض مشيرين ان هناك شخصيات عامة متخصصة بالترويج للمهرجانات والفعاليات، مستذكرين الجدل الذي أثاره الداعية الكلباني الذي روج لموسم الرياض بطريقة غريبة.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد