بالصور .. قارئ قرآن شهير يرقص ويغني والنقابة تفجّر الرد

mainThumb

27-05-2023 06:21 PM

السوسنة - تعرض المقرئ المصري، ممدوح عامر، للكثير من الهجوم والإنتقاد بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يرقص ويغني على أنغام أغاني ام كلثوم أثناء احتفاله بزفاف شقيقه.

استياء في نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم

هاجم رواد مواقع التواصل، قارئ القرآن الشهير، وأكدوا ان ما فعله إساءة لمكانة المقرئ وتجاوزًا للتعاليم الدينية، كما أعربت النقابة عن استيائها من رقص وغناء ممدوح عامر في الفيديو، حيث بدا وكأنه مطرب في الحفلات الشعبية، وليس قارئا له مكانته في المجتمع.

ونشرت النقابة بيانا اليوم السبت، أكدت فيه أنه كان من المفترض، احترام الشيخ للقرآن الكريم الذي جعل له اسما بارزا بين الناس، لكنه نزل إلى مستوى لا يليق بأهل القرآن.

ورغم أن المقرئ ليس عضوًا في النقابة، لكن سيتم فحص الفيديو الذي ظهر فيه وهو يرقص ويتمايل، للتحقق من تفاصيل الواقعة، واتخاذ إجراءات تأديبية بشأنه، لأن مجلس الإدارة لديه الحق بهذا الأمر.

الشيخ ممدوح عامر يصرح بعد الواقعة

أعرب ممدوح عامر، في تصريحات له لموقع "القاهرة 24"، إنه تفاجأ بكم الاتصالات الهاتفية التي وصلته بسبب الفيديو، مؤكدا انه لا يعلم شيئا عن الفيديو المتداول على مواقع التواصل، حيث انه يتواجد حاليا بمحافظة البحيرة، لحضور حفل زفاف شقيقه.

مقرئ يرقص أثناء تلاوة القرآن

الجدير بالذكر أن واقعة الشيخ ممدوح عامر، ليست الأولى من نوعها في مصر، فقبل عدة أشهر أوقفت نقابة قراء القرآن الكريم، قارئ مشهوربعد ظهوره وهو يرقص أثناء قراءة القرآن، وتم تداول مقطع فيديو يوثق الواقعة عبر مواقع التواصل.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد