مذيعة قناة العربية تدخل في نوبة ضحك هستيرية على الهواء

mainThumb

31-05-2023 11:30 PM

السوسنة - بسبب تجنيد الحيوانات والحيتان، من قبل جهات عسكرية، فقدت مذيعة قناة العربية سارة دندراوي، السيطرة على نفسها على الهواء مباشرة.

أثناء استضافتها خبيرا استراتيجيا، تحدث معها عن تجنيد الحيوانات في حروب المخابرات حول العالم.

سارة دندراوي تدخل في نوبة ضحك خلال مقابلة رسمية

استضافت مذيعة قناة العربية، عبر الهاتف، المحلل العسكري والخبير الاستراتيجي العماني محمد الثلجي، خلال برنامجها "تفاعلكم"، وتحدثت خلال اللقاء، حول حقيقة تجنيد الاسماك والحيوانات من قبل جهات عسكرية حول العالم.

وبدوره، أكد الثلجي، أن هذه المعلومات صحيحة، فاستطاعت جهات عسكرية في دول غربية، تجنيد الحيتان والدلافين، في حروبها الصامتة لعدة سنوات.

وأبدت سارة دندراوي استغرابها من هذه المعلومات، ودخلت بنوبة ضحك متقطعة، مؤكدة أنها ستبحث عبر غوغل عن المزيد حول هذا الأمر، المزيد عنها، ثم اختتمت اللقاء وفقدت السيطرة على ضحكاتها.

ردود فعل المتابعين على ضحك دندراوي

لقيت ضحكات سارة دندراوي العفوية خلال لقائها بالخبير العسكري، تفاعلا من قبل المتابعين والمشاهدين، وتباينت الآراء حول تصرفها، حيث انتقدها البعض الأشخاص الذين أكدوا ان الثلجي قدم معلومات هامة تستحق الاستماع والمناقشة بطريقة جدية، بينما دافع البعض عنها وأشاروا انها معلومة جديدة ومضحكة.

وأكد البعض على أن هذه المعلومات ليست جديدة، ومعروفة منذ سنوات لدى أميركا والعديد من الدول الغربية.

الجدير بالذكر أن روسيا واميركا لها باع طويل في استخدام الحيوانات والثديات والكائنات البحرية في المهمات العسكرية كالتجسس والهجوم واكتشاف الألغام.

إقرأ أيضا: 

 

.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد