طلّق زوجته بعد ولادتها لسبب مشين لا يخطر على بال

mainThumb

01-06-2023 12:35 PM

السوسنة - من الطبيعي أن يزداد وزن المرأة بعد الولادة، وقد يستغرق فقدان الوزن الزائد وقتا طويلا، لكن يمكن استعادة الوزن الطبيعي للجسم من خلال الرضاعة الطبيعية، واتباع نظام غذائي متوازن، وممارسة التمارين الرياضية، وشرب كميات كافية من المياه وغيرها من الطرق.

وفي هذه المرحلة، قد تعاني المرأة بسبب وزنها الزائد، وهنا يبرز دور الزوج بالوقوف بجانبها وتقبُلها بأي هيئة كانت فيها، وعدم التنمر عليها وعلى وزنها، لكن هذا ما لم يحدث مع زوج مصري طلّق زوجته بعد ولادتها.

افتعل المشاكل مع زوجته بسبب وزنها الزائد

خلال لقاء لها على قناة العربية، روت الزوجة المصرية تفاصيل ما حدث معها بعد ولادة طفلتها الأولى، وطلاقها من زوجها بعدما زاد وزنها.

وأكدت السيدة انها تعرفت على زوجها في مجال العمل، واستمرت فترة خطوبتهما لمدة عام، ولم يكن يعلق على وزنها أو شكلها في هذه الفترة، وكان يتقبلها بكل أحوالها.

لكن وبعدما انجبت ابنتها زاد وزنها حوالي 15 كيلو، ولم يعجب ذلك زوجها الذي أعطاها فرصة لمدة شهرين حتى تخفض وزنها، وهددها إذ لم تحقق ذلك لن يُكمل الزواج.

طلاق رسمي بسبب وزنها بعد الولادة

وبدورها، قامت الزوجة بإجراء عملية "بالون المعدة" وحققت هدفها وخفضت من وزنها 20 كيلو لكن بعدها زادت حوالي 40 كيلو مرة أخرى، لتبدأ المشاكل بين الزوجين بدون اسباب هامة.

وأكدت الزوجة، انها وأهلها اندهشوا من تصرفات الزوج وافتعاله للمشاكل دون سبب، وكانوا يتوقعون ان يكون هناك مشكلة حقيقية لكن لم يكن هناك سوى مسألة الوزن، حتى انتهى الأمر بالطلاق.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد