لأول مرة .. محمد عبده يكشف أسرار كواليس الغناء للأمير حسين

mainThumb

03-06-2023 12:17 PM

السوسنة - في أول تعليق له عن مشاركته التاريخية في تقديم أغنية زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الأميرة رجوة الحسين، كشف الفنان السعودي محمد عبده عن سعادته وفخره في هذه المشاركة المميزة.

التعليق الأول من محمد عبده على مشاركته في زفاف الأمير

أكد فنان العرب خلال حديثه على قناة "العربية"، أن الحفل والمشاركه فيه حدثا تاريخياً، وخاصة ان الأردن والسعودية شعب واحد، بحسب تعبيره.

وأشار إلى أن البروفة الأولى مع الفنان الأردني عمر العبداللات، كانت هي الأساس لتقديم أداء جيد وصادق، وختم قوله: "احتفلنا بقامات كبيرة عربية لتنقل حضارتنا".

أغنية حسين ورجوة

يذكر أن مفاجأة الحفل كانت تقديم الثنائي أغنية مشتركة بعنوان "حسين ورجوة" أحيا فيها الحفل الرئيسي بمناسبة زفاف الأمير الحسين على الأميرة رجوة، في القصور الملكية الأردنية العامرة، بحضور ملوك وزعماء ورؤساء دول وشخصيات عربية وعالمية مرموقة.

والأغنية من الحان عمر العبداللات، وكلمات الشاعر صالح الشادي، وعزفها أوركسترا المعهد الوطني الأردني، وتقول كلمات الأغنية في مطلعها: "عمّان غـرّد جـوّها بالتلاحين.. وتماوجت جبال عمّان غنوة/ غـنوة سعـادة جـمّـعت بـيـن شعبين.. والكل بارك والفرح صار نشوة/ أردنية سعودية.. سعودية أردنية".

فنانون اردنيون وعرب يشاركون في الاحتفالات الأردنية

يذكر أن ستاد عمان الدولي احتضن العديد من الفنانين الذين قدموا حفلات مميزة بهذه المناسبة، منهم تامر حسني، راغب علامة، أحمد سعد، ديانا كرزون، زين عوض، وشهدت حضورا جماهيريا مميزا.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد