المهندس أحمد حجازي يعرض الزواج على حورية فرغلي بمهر خيالي

mainThumb

03-06-2023 09:15 PM

السوسنة - بعد الأزمة التي حدثت بينها وبين الإعلامي العراقي نزار الفارس بسبب ادعاءات خطوبته منها، تقدم أحد المهندسين عبر مواقع التواصل، بطلب يد الفنانة المصرية حورية فرغلي بمهر خيالي.

مهندس يقدم عرض زواج لحورية فرغلي

عرض مهندس يدعى أحمد حجازي، عبر حسابه في فيسبوك، الزواج على الفنانة المصرية حورية فرغلي، مقابل مهر بقيمة مليون دولار أمريكي، مؤكدا أنه ينتظر الرد منها على عرضه.

لم يكتف حجازي بعرض الزواج على الفنانة وحسب، بل واستنكر ما قاله نزار الفارس حول عدم رغبة أحد الزواج من فرغلي، مشيرا انه هو المهندس الذي يعتبر حلم جميع الفتيات يرغب بالزواج منها، ونشر صورة للمهر، وعلق عليها: "مَنْ اسْتَطَاعَ مِنْكُمُ الْبَاءَةَ فَلْيَتَزَوَّجْ”..تمّ تجهيز مهر الفنانة حورية فرغلي مليون دولار كاش"، بالإضافة إلى شبكة بقيمة 1,5 مليون دولار.

حورية فرغلي ترد على عرض الزواج

ومن ناحيتها، ردت حورية فرغلي في أول تعليق لها على العرض الذي قدمه المهندس أحمد حجازي، وأكدت انها لا تعلم شيئاً عن هذا الموضوع، وفوجئت بطلب المهندس، حيث انها بعيدة عن مواقع التواصل لأن حساباتها الخاصة على تحت ولاية مديرة أعمالها السابقة.

وأكدت النجمة المصرية، ان مديرة أعمالها رفضت ارجاع حساباتها الا عندما تدفع لها 200 ألف جنيه.
يذكر أن الأزمة اشتعلت بين حورية فرغلي ونزار الفارس قبل أيام، بعدما ادعى انه خطبها بشكل رسمي ونشر صور ومقاطع فيديو وثق فيها الخطوبة، وسط انكار فرغلي التي أكدت ان ادعاءاته كاذبة، وقررت ان تقاضيه وتقدم شكوى بحقه.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد