سمية الخشاب تستعرض التاتو على جسدها

mainThumb

03-06-2023 09:59 PM

السوسنة - أطلت الفنانة المصرية سمية الخشاب على متابعيها في إنستغرام، بصور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها.

سمية الخشاب تستعرض التاتو على جسدها

ظهرت الخشاب وهي تجلس وسط الورود حافية القدمين، بفستان أبيض كت، شفاف من الأسفل، وسدلت شعرها وتزينت بمكياج قوي، واستعرضت التاتو على ساقها الأيسر والذي يبدو انه على شكل ريشة حمام، بالأضافة تاتو كتبت به عبارة على أسفل قدمها، وبصورة أخرى ظهرت وهي تستلقي فوق الورود وتستمتع بوقتها.

وعلقت الفنانة المصرية على الصورة: "عندما يسأم العالم ويفشل المجتمع في إشباعه..هناك دائمًا البستان.
تفاعل الجمهور مع صورة سمية الخشاب وتغزلوا بجمالها وانوثتها التي تفجرت بالفستان الأنيق وسط الورود، وتساءل البعض عن معنى التاتو الذي رسمته على قدمها.

ومن ناحية ثانية كانت سمية الخشاب قد تصدرت حديث مواقع التواصل في وقت سابق، بعدما كتبت رسالة غامضة سخرت فيها من طليقها أحمد سعد الذي أثار الجدل بسبب اطلالته النسائية بحفل جدة.

وكتبت النجمة المصرية عبر حسابها في تويتر: "وأنا أقول لبسي راح فين" في إشارة إلى لبس احمد سعد الشفاف الذي يشبه الملابس النسائية.

سمية الخشابفي أرواح خفية

هذا وتستعد سمية لاستئناف تصوير مسلسل أرواح خفية، الذي توقف العمل به قبل موسم رمضان الماضي، وتشارك فيه إلى جانب منذر رياحنة، نضال الشافعي، عبير منير، نهى رأفت، محمد طارق، وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل حول معلمة تأخذ تلاميذها في رحلة، لتاخذهم الصدفة إلى مبنى مهجور بجانب مكان الرحلة، ويكون مليئا بالأسرار التي تتكشف تفاصيلها خلال احداث المسلسل.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد