هجوم سعودي كاسح على زوجة ميسي بسبب ما فعلته

mainThumb

09-06-2023 01:08 PM

السوسنة - منذ إعلان رفض اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عرض نادي الهلال السعودي، والتوجه إلى الدوري الأمريكي، شن السعوديون حملة شرسة ضد اللاعب وزوجته أنتونيلا روكوزو، التي كانت أحد الأسباب لرفض ميسي القدوم إلى السعودية.

هجوم سعودي على ميسي وأنتونيلا

طالب الكثير من السعوديين، سحب لقب سفير السياحة السعودية، من ميسي واعطائها إلى نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو.

ولم تسلم زوجة ميسي من هذا الهجوم، وشارك فيه نجوم الفن في السعودية، حتى أصبح هاشتاغ #أنتونيلا_روكوزو الأكثر تداولاً على التويتر في المملكة.

وبدوره علق الفنان السعودي محمد الشهري، على قرار ميسي برفض القدوم إلى السعودية، وكتب تغريدة عبر التويتر انتقد فيها أنتونيلا روكوزو بسبب منع ميسي من التوقيع مع نادي الهلال السعودي، كاشفا كمية الخذلان والقهر الذي يشعر به كالكثير من السعوديين بسبب هذا الأمر.

وتمنى الشهري، أن يتم تصوير وثائقي عما مر به ميسي خلال الأيام الماضية، وكل الإتصالات التي تلقاها، وماذا قالت له زوجته لمنعه من اللعب في الدوري السعودي.

سبب الغضب السعودي على أنتونيلا

الجدير بالذكر، أن هذا الهجوم الذي تتعرض له زوجة ميسي بسبب ما كشفته الصحف العالمية، حول رفض أنتونيلا وأبنائها قدومهم إلى السعودية، كما كانت هي وراء قبوله عرض نادي إنتر ميامي الأميركي.

وتحدثت التقارير عما عاناه ابناء ميسي في فرنسا بسبب فرق الثقافات، حيث لم يتستطيعوا تعلم اللغة الفرنسية بشكل جيد، ولم يكوّنوا الصداقات، مؤكدين أن وضعهم سيزداد سوءا لو انتقلوا إلى السعودية.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد