انهيار فتاة المانية بعد اعتناقها الإسلام .. شاهد

mainThumb

09-06-2023 09:31 PM

السوسنة - يبتهج الكثير من المسلمين لحظة دخول الأشخاص من ديانات أخرى إلى الدين الإسلامي، فتجدهم يستقبلونه بحفاوة كبيرة ويرشدوه إلى تعاليم الدين الحقيقية.

فتاة المانية تعتنق الإسلام

خلال الساعات الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو وثق لحظة اعتناق فتاة المانية للدين الإسلامي، وسط حالة من التأثر الشديد.

وظهرت الفتاة مرتدية الحجاب والعباءة السوداء، وهي تتلقن الشهادتين من قبل شخص سُمع صوته في الفيديو وكانت تعيد ورائه وهي متحمسة، وبعد إن انهت نطق الشهادتين انهارت من البكاء سعادة وخشوعا لدخولها الإسلام.

ثم قامت الفتاة بالنهوض واحتضنت فتاة أخرى كانت بجانبها لتشهد على دخولها الإسلام، وسط فرحة وترحيب كبير من قبل المسلمين الحاضرين في المكان.

فتاة إسبانية تهاجر إلى مصر لتمارس شعائر الإسلام

الجدير بالذكر، ان هذا المشهد يتكرر كثيرا، وخاصة في الآونة الأخيرة، بعد الجهور الكبيرة التي يبذلها بعض المسلمين في الخارج وسعيهم إلى تعريف الناس بالدين الإسلامي الحقيقي الذي يتمتع بالإنسانية والمحبة بعكس الصورة التي يحاول البعض رسمها للإسلام والمسلمين.

ففي وقت سابق، اعتنقت الفتاة الإسبانية ليتيسيا الإسلام وقررت الهجرة من بلدها بسبب تعرضها لمضايقات كبيرة أثناء ممارسة الشعائر الدينية، لذا قررت الهجرة إلى مصر والعيش في الفيوم بشكل نهائي،  بعد إن جربت الحياة في أكثر من دولة، وكانت قد أكدت في تصريحاتها، انها تعيش حياة أفضل كمسلمة في مصر من بلدها إسبانيا.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد