الأردنيون يترقبون موسما فنيا نادر الحدوث

mainThumb

09-06-2023 10:55 PM

السوسنة - تشهد الساحة الفنية الأردنية، منافسة ساخنة بين أكبر نجوم الفن في العالم العربي، على امتداد شهور الصيف التي ستكون مشتعلة.

ومن المقرر أن تقام على مختلف المسارح الأردنية 10 حفلات غنائية، خلال 30 يوماً فقط، كحدث من النادر أن يتكرر خلال موسم فني واحد.

موسم فني ساخن على الساحة الأردنية

بداية، عاش الجمهور الأردني، تجربة فريدة من نوعها، خلال ساعة ونصف من سحر كوكب الشرق أم كلثوم، في حفل هولوغرامي، أقيم أمام جنبات قصر الثقافي في العاصمة عمان.

وستحيي الفنانة السورية لينا شاماميان، حفلا كبيرا في المدرج الروماني، في 16 يونيو القادم، أما في اليوم التالي وعلى ذات المسرح، سيلتقي الجمهور الأردني مع الفنان اللبناني مارسيل خليفة في أمسية من المتوقع أن تكون ساحرة.

ومساء الأحد ستنير فرقة "بنات القدس" مسرح المدرج الروماني.

وفي 23 يونيو، سيلتقي الجمهور الأردني مع الفنان اللبناني صاحب الجماهيرية الكبيرة، وائل كفوري، في مدينة العقبة.

وسيشهد ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، سباقا ماراثونياً بين أهم نجوم العالم العربي، حيث سيحيي الفنان المصري تامر حسني حفلا غنائيا على طريق المطار، فيما يحيي الفنان اللبناني معين شريف والفنان رضا حفلات غنائية في فندق لوريال، اما الفنانة فايا يونان، وهبة طوجي، سيحيين حفلات جماهيرية في مدينة البتراء الأثرية.

ومن المتوقع أن يكون شهر يوليو المقبل، موسما حافلا مع المطرب كاظم الساهر الذي سيحيي حفلا يوم 13 يوليو في أرض المعارض، فيما ستحيي النجمة اللبنانية ماجدة الرومي حفلا ضخما في نفس المكان، مساء اليوم التالي.

أبرز النجوم ينيرون مهرجان جرش

أما فيما يتعلق بالمهرجان الأضخم أردنيا، من المتوقع أن تعلن إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون برنامج الدورة السابعة والثلاثين، بمشاركة نخبة من فناني الأردن العالم العربي، أبرزهم جورج وسوف، نجوى كرم، صابر الرباعي، عمر العبداللات، ديانا كرزون، نداء شرارة، وغيرهم.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد