نجوم عرب كبار رحلوا عن عالمنا في رمضان 2023

mainThumb

12-04-2023 01:21 AM

السوسنة - شهد شهر رمضان 2023، رحيل عدد من نجوم وفناني العالم العربي، بسبب المرض، أو حوادث السير، أو غيرها من الأسباب، مخلفين حزناً كبيراً في قلوب عائلاتهم وجمهورهم.

ومن أشهر النجوم العرب الذين غادروا عالمنا في شهر رمضان الجاري:

- الإذاعية المصرية القديرة، ومقدمة برامج الأطفال في الإذاعة المصرية، فضيلة توفيق "أبلة فضيلة"، والتي توفيت في اليوم الأول من رمضان، عن عمر ناهز الـ93 عاماً، ، وذلك بعد فترة من سقوطها واصابتها بكسر في الفخذ.

- الفنانة والإعلامية المصرية شيرين الطحان، التي توفيت يوم 16 رمضان، بعد صراع مع مرض السرطان، ومعاناتها داخل غرفة العناية المركزة.

- الممثل الكويتي فيصل بوغازي، الذي توفي في 17 رمضان، عن عمر ناهز الـ58 عاماً، بعد معاناة مع مرض السكري وضغط الدم المرتفع، بالإضافة إلى ورم على الرئة ومشاكل بالكلى.

- الممثل السوري فائق عرقسوسي، الذي توفي 18 رمضان، عن عمر ناهز 69 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان.

- المطرب السوري معد الحسان، الذي توفي 17 رمضان، عن عمر ناهز 36 عاما، إثر حادث سير تعرض له في تركيا، وراح ضحيته هو وزوجته وابنه.

- الفنانة المصرية أسماء أبو هاشم، والتي توفيت 19 رمضان، ولم يتم ذكر سبب وفاتها، رغم تاكيد بعض المصادر غير الرسمية، تعرضها لأزمة صحية قبل أيام من وفاتها.

وترك هؤلاء النجوم العرب بصمة قوية خلال مسيرتهم الفنية أو الإذاعية، وترك رحيلهم فراغا كبيرا في الوسط الذي برعوا فيه، وضجت برحيلهم صفحات زملائهم، ومواقع التواصل التي نعى نشطائها هؤلاء المشاهير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد