النشامى على موعد مع الذهب .. الجمعة

mainThumb

23-12-2011 07:06 AM

يسعى منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى نيل اللقب الثالث في تاريخ مشاركاته في دورات الألعاب العربية عندما يواجه نظيره البحريني في المباراة النهائية الجمعة على ملعب السد القطري.

وتأهل منتخبنا الوطني لهذه المباراة بعد فوزه على المنتخب الكويتي بهدفين دون مقابل من إمضاء اللاعب الذي سنفتقد جهوده الجمعة بسبب الحرمان عبدالله ذيب.

ورفضت اللجنة الفنية للمسابقة احتجاجا تقدمت به البعثة الأردنية أكدت فيه ان الانذار غير مستحق وان ذيب لم يتعمد السقوط على الأرض امام الكويت للحصول على ركلة جزاء.

وأكد أسامة طلال مدير المنتخب الأردني ان المواجهة لن تكون سهلة وان "ترشيح فريقه للذهبية كونه يشارك بالعناصر الأساسية ليس في محله حيث حضر المنتخب إلى الدوحة بدون عدد من العناصر الهامة التي تألقت في تصفيات كأس العالم 2014".

وتابع "سنواجه منتخبا لا يستهان به وهو المنتخب البحريني الذي نجح في انتزاع التعادل بهدفين بعد ان كان متأخرا أمام المنتخب القطري صاحب الأرض".

أما البحرين فتأهلت بفوزها على فلسطين 3-1 في نصف النهائي، وستكون صفوف المنتخب البحريني مكتملة لا سيما في الهجوم بوجود إسماعيل عبد اللطيف والصاعد سامي الحوسني وسجل كل منهما هدفين في الدورة حتى الان . 

ورأى حمد الشملان المنسق الإعلامي للمنتخب البحريني ان الاخير "يعيش في الوقت الراهن حالة معنوية مرتفعة بعد الوصول الى المباراة النهائية للدورة، مضيفا "الحظوظ ستكون متساوية بين المنتخبين مع ان لاعبي الاردن يتفوقون بعنصر اللياقة البدنية".


ومن المتوقع ان يزج مدرب المنتخب الوطني العراقي عدنان حمد باللاعب مهند المحارمة للاسستعانة بخبراته ومهاراته وليساعد حمزة الدردو وراكان الخالدي في الهجوم.

وسيدير المباراة الحكم القطري عبد الله البلوشي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد