منصور : الجزيرة عائد لمنصات التتويج

mainThumb

25-12-2011 03:15 PM

أكد سمير منصور رئيس نادي الجزيرة الأردني بأن المدافع محمد منير المحترف بصفوف فريق الأنصار السعودي بات في طريق العودة لفريق الجزيرة ليمثله في مرحلة اياب دوري المناصير لمحترفي كرة القدم.

وقال سمير منصور، بأن الاتفاق مع منير تم رسميا ونحن بانتظار عودته من السعودية في الساعات القليلة المقبلة للالتحاق بتدريبات الفريق الذي يستعد لبطولتي الدوري وكأس الأردن بقيادة المدير الفني المصري محمد عمر.

وأكد منصور بأن عودة محمد منير للفريق ستشكل بكل تأكيد قوة دفاعية جديدة ستنعكس بالإيجاب على مستوى ونتائج الفريق لما يتمتع به اللاعب من خبرة دولية كبيرة .

وكشف سمير بأن طموحات فريق الجزيرة في المرحلة المقبلة سترتكز على السعي الدؤوب لاحتلال مراكز متقدمة على لائحة ترتيب دوري المحترفين في ظل التقارب النقطي بين كافة الفرق.

وأضاف سمير بأن الفريق عازم للعودة لمنصة التتويج من خلال بطولة كأس الأردن حيث تبدو الفرصة متاحة لبلوغ المباراة النهائية بعد أن نجح الفريق في بلوغ دور الثمانية مشيرا بالوقت ذاته إلى أن المدير الفني محمد عمر يمتلك رؤية فنية ثاقبة من شأنها أن تعزز طموحات الجزيرة في العودة للمنافسة على الألقاب.

وحول طبيعة استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة أضاف منصور بأن الفريق يتدرب بصورة يومية بهدف رفع مقدار الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين وتحقيق مزيد من الانسجام والتجانس بين اللاعبين في أرض الملعب، فضلا عن خوض سلسلة من اللقاءات الودية حيث سنواجه غدا فريق الرمثا وسنلتقي يوم الخميس المقبل فريق كفرسوم وفي يوم الثاني من يناير المقبل سنلعب أمام الوحدات ويوم السابع منه سنلتقي فريق الفيصلي.

وأعرب منصور عن ارتياحه الكبير الكبير لرحلة اعداد الفريق الذي سيظهر بصورة مغايرة عن تلك التي ظهر فيها بمرحلة الذهاب.
ووجه منصور في ختام حديثه كلمة الى جماهير نادي الجزيرة حيث عبر عن شكره وامتنانه لهذه الجماهير التي صبرت على الفريق في أحلك الظروف التي مر بها واعدا بأن الجزيرة سيعود بكل قوة في المرحلة المقبلة لأسعاد هذه الجماهير الوفية التي ما انفكت يوما عن مؤازرة فريق الجزيرة حيث سيكون القادم أحلى وأفضل.

جدير ذكره أن الجزيرة الأردني يحتل المركز التاسع على لائحة ترتيب الدوري برصيد عشر نقاط.(كورة)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد