اطلاق صحيفة "بيلا نيوز" الالكترونية

mainThumb

25-12-2011 08:48 PM

رعى رئيس الوزراء السابق فيصل الفايز بحضور وزير الإعلام راكان المجالي ونقيب الصحفيين الزميل طارق المومني حفل إشهار صحيفة "بيلا نيوز" الالكترونية والتي ستعلن انطلاقتها من مدينة اربد في الحادية عشرة من صباح يوم الاثنين.


ويأتي إشهار الصحيفة بعد انطلاقتها الفعلية في السادس من حزيران من العام الحالي كأول صحيفة الكترونية تنطلق من المدينة إلى العاصمة عمان وباقي المحافظات والدول العربية والمنظومة الأممية كصحيفة إخبارية شاملة تضم عبر موقعها عشرات الصفحات في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية والنقابية والحزبية والفنية والنسائية والأخبار العربية والفلسطينية والدولية .


وتعتبر الصحيفة أول صحيفة على الشبكة العنكبوتية سجلت كصحيفة في دائرة المطبوعات والنشر للاستفادة من حقها في الحصول على المعلومة وتسهيل مهمة الصحفيين العاملين فيها.


كما تضم "بيلا نيوز" جمعا من الكتّاب الصحفيين ،والمحللين السياسيين الأردنيين والعرب عبر أعمدتها المتجددة على مدار الساعة .


يذكر أن الصحيفة التي يرأس تحريرها الزميل عدنان نصار عضو الهيئة العامة لنقابة الصحفيين انطلقت من مدينة اربد كأول صحيفة الكترونية من المدينة ببث إخباري شامل عبر الرابط الكترونيwww.bellanews.net محمولا على المشغل الفني الذي يبث من العاصمة البحرينية المنامة .

وتضم الصحيفة في طواقمها الناشط والمحامي رئيس بلدية اربد السابق عبد الرؤوف التل مستشارا قانونيا وإعلاميا والشاعر نايف أبو عبيد مستشارا ثقافيا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد