ريبري يفتتح بارا لا يبيع الخمر في الجزائر

mainThumb

01-01-2012 02:11 PM

افتتح اللاعب الفرنسي بلال ريبيري وزوجته الجزائرية وهيبة حانه بمدينة بولون الفرنسية ، فى خطوة يعتقد الكثيرون بانها ستكون مصدرا للمتاعب الكبيرة بالنسبة للاعب باعتباره مسلما ولا يصح له ان يفعل ذلك حتى وان لم تقدم الحانه مشروبات كحولية .

وقام بلال ريبيري بهذه الخطوة مع بداية العام الجديد 2012 ليكون مصدرا للرزق ،الا ان توقعات البعض تشير الى ان باب من الهجمات من قبل تيارات كثيرة داخل فررنسا ستفتح عليه .

و مشروع اللاعب بلال ريبيري عبارة عن حانة او بار يعرض المواد الاستهلاكية السائلة دون الكحولية منها ، وتقوم فكرة ريبيري على جمع الناس في محل على شاكلة البار الحقيقي، لكن مع عرض مواد شعيرية، غازية وعصائر خالية من الكحول او المواد المسكرة.

هدف خيري

ويهدف المشروع الذى افتتحه بلال ريبيري الى تقليص عدد مستهلكي الكحول فى فرنسا ، حيث يقوم المشروع بتهيئة المناخ المماثل لمرتادوا البارات، خاصة المقاعد، و واجهة عرض المشروبات و الالعاب الترفيهية الموجوده بالبارات المعتاده كالبيلياردو، لكن مع عدم عرض وتقديم اي مشروب كحولي .

كما يهدف المشروع الى فتح مكانا اجتماعيا يمكن للمسلمين فى فرنسا ان يجتمعوا ببعضهم فيه دون ان يكونوا مرغمين الى الدخول الى الحانات العادية .

بلال ريبيري بفكر مختلف

وقال اللاعب بلال ريبيري تعليقا على فكرته غير المسبوقة ” اردت مفهوما مغايرا لمعنى البار الدارج في حياتنا اليوميه “.

واطلق اللاعب بلال ريبيري على مشروعه اسم O’Shahiz، من خلال دمج اسمي ابنتيه شاهيناز وحيزية.

هجوم عنيف

وكان اللاعب بلال ريبيري قد تعرض مؤخرا الى هجمات عنيفة من قبل الاعلام العالمي نظرا للعلاقة الجنسية التى جمعته مع العاهرة زاهية دهار ذات الاصول العربية خاصة وانه معتنقا لديانة الاسلام التى تحرم الزنا .

وهو ما دفع اللاعب بلال ريبيري الى الاشارة بان تلك الحملات الممنهجة التى تحاول النيل من سمعته هى بالاساس تهدف الى النيل من دينه الاسلام وليس شخصه كما هو ظاهرا للجميع .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد