مناقشة الواقع التعليمي في الشونة الجنوبية

mainThumb

13-11-2023 04:02 AM

السوسنة

استقبل مدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية الدكتور/ مازن هديرس ،في مكتبه  الأحد 12/11/ 2023 متصرف اللواء الدكتور علي الحيصة ورئيس بلدية الشونة الوسطى السيد أحمد علي بركات العدوان ،ضمن الإطار التعاوني للوقوف على الواقع التعليمي والتحديات المحيطة التي تواجه مديرية التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية، حيث رحب هديرس بزيارة المتصرف ورئيس البلدية وأثنى على التعاون المشترك بينهم لتذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه العملية التعليمية والتربوية،ضمن بيئة العمل التشاركية، للإرتقاء بالعملية التعليمية في مدارس اللواء .
وأشاد الدكتور الحيصة بالدور الذي تقوم به مديرية التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية
في تعزيز الجانب العلمي والمعرفي لدى الطلبة،والمهنية العالية التي تتعامل بها المديرية، وأثنى على الخدمات التعليمية المتميزة التي تقدمها اقسام المديرية،مؤكداً على تقديم كل أوجه الدعم لمدارس اللواء والمؤسسات التعليمية والتربوية، وتسخير كافة إمكانياتها لدعم المبادرات المجتمعية .
من جانبه أكد رئيس بلدية الشونة الوسطى على تعزيز واستمرار التعاون المشترك بين البلدية ومديرية التربية والتعليم في شتى المجالات الخدمية،والتظيمية ضمن الإمكانيات المتاحة لها.

وفي ختام الزيارة قدم هديرس شكره وتقديره لمتصرف اللواء،ورئيس بلدية الشونة الوسطى وكوادرها العاملة على جهودهم الكبيرة التي يبذلوها،في دعم المسيرة التعليمية والمشاركة المجتمعية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد