ترقية الدكتور وائل زريق إلى رتبة أستاذ

mainThumb

20-12-2023 11:24 AM

السوسنة

قرر مجلس عمداء الجامعة الهاشمية، في جلسته التي عقدها الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/١٢/٢٠، برئاسة الأستاذ الدكتور فواز العبد الحق الزبون رئيس الجامعة، وبحضور نواب الرئيس والعمداء، ترقية كل من الدكتور وائل محمد زريق، الأستاذ المشارك في قسم اللغة الإنجليزية وآدابها في كلية الآداب إلى رتبة أستاذ، والدكتور "زريق" حاصل على درجة الدكتوراة من University of Kansas, USA، عام ٢٠٠٥.

والدكتور سالم يوسف الدويري، الأستاذ المساعد في قسم الجراحة الخاصة في كلية الطب البشري إلى رتبة أستاذ مشارك، والدكتور "الدويري " حاصل على الزمالة من Macquarie University, Australia، عام ٢٠١٦. والدكتور حازم مصطفى الدويري، الأستاذ المشارك في قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة إلى رتبة أستاذ، والدكتور "الدويري" حاصل على درجة الدكتوراة من North Carolina State University, USA، عام ٢٠٠٥. والدكتور حمزة حابس المصطفى، الأستاذ المساعد في قسم العلوم المالية والمصرفية في الأعمال، إلى رتبة أستاذ مشارك، والدكتور "المصطفى" حاصل على درجة الدكتوراة من University of Salford, UK، عام ٢٠١٧.

والدكتور عبدالرحمن سالم الشديفات، الأستاذ المساعد في قسم العلوم الطبية المخبرية في كلية العلوم الطبية التطبيقية إلى رتبة أستاذ مشارك، والدكتور "الشديفات" حاصل على درجة الدكتوراة من University of Manitoba, Canada، عام ٢٠١٣.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد