السعودية : إعلامية تصف هيئة الأمر بالمعروف بالمتخلفين - فيديو

mainThumb

18-01-2012 10:57 AM

شنت الكاتبة الإعلامية السعودية نادين البدير هجوما عنيفا على هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وشبهتهم بالعصابات التي تثير الفزع في نفوس المواطنين السعوديين.

وخلال لقائها مع الإعلامي المصري وائل الابراشي على قناة دريم الفضائية، وصفت نادين رجال هيئة الأمر حاليا بالمتخلفين والرجعيين، وإنها لا تعمل بما جاء في القران الكريم، وهم افراد متطوعين يرافقهم رجال الامن لإهانة المواطن السعودي - على حد تعبيرها - .

 وتساءلت نادين البدير  أن لفظ  الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لفظ فضفاض فمن من يملك معيار المعروف ومن منا يملك معيار المنكر ؟.

وفي المقابل لم يقف رجال الدعوة والدين  السعوديين صامدون أمام هذه الاتهامات التي وجهتها الإعلامية السعودية نادين البدير لهم بل طالب القاضي بمحكمة القطيف، الشيخ مطرف البشر، بمحاكمة الكاتبة السعودية نادين البدير بعد تكرار إساءاتها للشعب السعودي ولأجهزة الدولة، وتجاوزها حدود الأدب والأخلاق، وأحدثها عندما وصفت جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بأن أعضاءها مجرمون ومروِّجو مخدِّرات.

وطالب الشيخ مطرف البشر بسحب الجنسية السعودية من نادين البدير، وقال: ” حتى لا يتجرأ السفهاء على أجهزة الدولة وعلى القضاء والقضاة، ويجب أن يؤخذ على يد السفيه بقوة الحق؛ لأن هناك من لا يرتدع ومن لا يكفيه الوعظ والإرشاد والنصح، ويجب أن تُحاكم؛ وإذا كانت لا تقبل بالنصح والموعظة فيجب عليها أن تتنازل عن الجنسية السعودية؛ حتى لا توصم أهل البلد بمثل هذه الخزعبلات والأفكار والتهم التي تُرمَى جزافاً”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد