فوزان للجزيرة وذات راس في دوري المناصير

mainThumb

21-01-2012 03:32 AM

قاد المحترف المصري محمد رجب الملقب ب (ريعو) فريقه الجزيرة إلى تحقيق فوز ثمين على شباب الأردن (2-0) في مواجهة شهدها استاد عمان الدولي الجمعة ضمن الأسبوع الثالث عشر للدوري الأردني لمحترفي كرة القدم.

وسجل (ريعو) هدفي الفوز للجزيرة بلمسات ساحرة كشفت عن قدراته التهديفية بالدقيقتين (24-55)، ليرفع الجزيرة رصيده الى (13) نقطة فيما تجمد رصيد صاحب المركز الرابع شباب الأردن عند النقطة (20).

وحفلت المباراة بمشاهد مثيرة للغاية، نظرا لرغبة الجزيرة في الظهور بصورة مغايرة عما مضى بعد الخسارة المباغتة أمام منشية بني حسن (1-2)، لينجح المدير الفني المصري محمد عمر في اخراج الجزيرة من وقع الخسارة الماضية واقتناص الفوز الثمين أمام شباب الأردن، في الوقت الذي دفع فيه المدير الفني لشباب الأردن المصري علاء نبيل بكافة أوراقه الهجومية بحثا عن التعديل لكنه لم يتمكن من ذلك في ظل الترسانة الدفاعية المتينة للجزيرة التي شكلها محمد منير وسالم العجالين والباشا وأبو عطية.

وفي مباراة اخرى فاز فريق ذات راس على فريق كفرسوم بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب الكرك ضمن منافسات الاسبوع الثالث عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد