الدورة الشتوية للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية

mainThumb

24-01-2012 01:12 PM

احتفاءً بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، يقيم الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الدورة الشتوية الحادية عشرة لطلبة الجامعات الأردنية في مدينة العقبة في الفترة من 1-6/2/2012م.


وصرح الدكتور خالد الخلفات أمين سر الاتحاد الناطق الإعلامي للدورة ، أن هذه البطولة تقام سنوياً بهذه المناسبة وستكون في لعبتي (كرة الطائرة) ذكور، و(الريشة الطائرة) إناث .


وسيشارك في هاتين اللعبتين ستة عشر جامعة حكومية وخاصة هي الجامعة الأردنية وجامعة اليرموك وجامعة العلوم والتكنولوجيا والجامعة الهاشمية وجامعة آل البيت وجامعة مؤتة وجامعة الحسين بن طلال وجامعة الطفيلة التقنية وجامعة البلقاء التطبيقية والجامعة الألمانية الأردنية وجامعة الزرقاء وجامعة فيلادلفيا وجامعة إربد الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية وجامعة العلوم الإسلامية العالمية وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.


وهذه الجامعات هي الجامعات الأعضاء في الاتحاد الرياضي حيث انضمت مؤخراً جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا إلى الاتحاد وقد اتخذت كافة الإجراءات الإدارية والفنية والرياضية استعداداً لهذه البطولة حيث ستقام بطولة كرة الطائرة في صالة مدرسة راهبات الوردية في مدينة العقبة وصالة مدرسة بنات العاشرة الثانوية التابعة لمديرية التربية والتعليم لمحافظة العقبة.


كما ستقام بطولة (الريشة الطائرة) إناث في صالة الأمير رعد في العقبة، أما افتتاح الدورة فسيكون تحت رعاية الدكتورة رويدا المعايطة وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك عند الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء 1/2/2012م ، في مسبح مدينة الأمير حمزة بالعقبة بحضور عدد كبير من رؤساء الجامعات الأعضاء في الاتحاد.


يذكر أن جامعة الطفيلة التقنية تستضيف أمانة سر الاتحاد هذا العام والعام القادم وفقاً لتعليمات الاتحاد التي تنص على استضافة كل جامعة لأمانة سر الاتحاد لعامين متتاليين حسب الأقدمية .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد