القضاة يزور الجامعة الهاشمية

mainThumb

24-01-2012 04:14 PM

اكد وزير الشباب الدكتور محمد نوح القضاة أهمية تنمية جيل الشباب وتأهيلهم وتقديم العون والمساعدة لهم من خلال تنمية قدراتهم وصقل شخصيتهم وإعدادهم ليصبحوا قياديين قادرين على إحداث التنمية الوطنية الشاملة.


وعرض القضاة خلال زيارة قام بها للجامعة الهاشمية الثلاثاء لأبرز البرامج التي تقدمها الوزارة وخاصة برنامج إعداد القيادات الواعدة.


ودعا رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور كمال بني هاني الى استمرار التواصل بين الجامعة والمعنيين بأمور الشباب بما يسهم في تنمية وتحقيق الأهداف المشتركة بين الجامعة والوزارة لما فيه خدمة الشباب الأردني باعتبارهم الأمل المنتظر لتنمية وتطوير المجتمع المحلي.


وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين الجامعة الهاشمية ووزارة الشباب لإقامة العديد من البرامج والنشاطات التي تسهم في تنمية الشباب الجامعي، واشراكهم في حل مشكلاتهم خاصة ظاهرة العنف الجامعي من خلال الحوار البناء.


وتم خلال اللقاء الذي حضره مستشار رئيس الجامعة الدكتور مروان عبيدات بحث أهمية تفعيل دور الشباب في الانتخابات وتحفيزهم على المشاركة الفاعلة لإغناء الحياة الديمقراطية وتنمية الروح الوطنية الفاعلة وتشجيع الشباب على الإبداع والتميز في العديد من المجالات العلمية والأكاديمية والثقافية والرياضية والاجتماعية وغيرها من المجالات التي تمكن الشباب من ملء فراغهم واستغلال أوقاتهم بكل ما هو مفيد لهم وللمجتمع المحلي بحيث ينعكس ذلك إيجابياً على التنمية والتطوير.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد