الزعبي : الأردنية ماضية بعزم لتنفيذ مطالب موظفيها

mainThumb

26-01-2012 04:01 PM

عقد رئيس الجامعة الأردنية بالوكالة الدكتور بشير الزعبي اجتماعا دعا إليه جميع مدراء الوحدات والدوائر الإدارية وأعضاء لجان قضايا الموظفين ناقش فيه ما توصلت إليه اللجان من توصيات لتصويب أوضاع العاملين في الجامعة.


وقال الزعبي خلال اللقاء أن إدارة الجامعة ماضية في تنفيذ المطالب إذ ليس هناك ما يمنع من تنفيذها من حيث المبدأ مشيرا أن العديد من المطالب تحتاج إلى دراسة حثيثة من الجوانب المالية والتشريعية ولا يمكن أن تتم بين ليلة وضحاها.


وأوضح الزعبي أن اللجان عرضت مجموعة من المطالب التي تم تدارسها وتم الاتفاق عليها مثل ساعة الرضاعة وتعديل ساعات الدوام الرسمي للعاملين بنظام الشفتات وتحويل موظفي المياومة إلى العمل بموجب العقود واحتساب الشهادات وتحويل العاملين بموجب العقود إلى مصنفين وسيصار إلى إصدار قرارات فيها.


وقال رئيس لجنة قضايا الموظفين محمد المعاقبة انه لابد من تسريع وتيرة العمل للحيلولة دون تعاظم المشكلات المتعلقة بالكادر الإداري مشيدا بجهود إدارة الجامعة واهتمامها الجلي في شؤون العاملين فيها.


ووجه الزعبي الشكر لرئيس الجامعة الدكتور عادل الطويسي مثنيا على عطائه ومسيرته العلمية والعملية في الجامعة وما بذله من جهود في خدمة الجامعة والوطن .


جاء الاجتماع عقب وقفة لعدد من الموظفين أمام مبنى إدارة الجامعة للمطالبة بتسريع عملية اتخاذ القرار في مطالبهم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد