ديدي يتجاهل الاتهامات ويحتفل بعيد الفصح مع ابنته

mainThumb
ديدي

02-04-2024 12:41 PM

وكالات - السوسنة

تجاهل نجم الراب الأمريكي شون "ديدي" كومز واقعة مداهمة عقاراته من قبل القوات الفيدرالية، على خلفية اتهامه بقضايا تتعلق بالتحرش والاتجار بالجنس، حيث شارك صورًا حديثة لابنته "لوف" وهي تحتفل بعيد الفصح.

توجَّه ديدي عبر حسابه في "إنستغرام" وشارك سلسلة صور لابنته، البالغة من العمر عامًا واحدًا، وهي في حالة من البهجة، حيث تألقت بفستان وردي نسَّقته بسترة وردية وحقيبة يد مطابقة. وفي إحدى اللقطات، ظهرت وهي تسير في حقل أخضر ممسكة بباقة من الورود البيضاء.

وأرفق ديدي الصور بتعليق: عيد فصح سعيد من طفلتي الحبيبة.

وتعتبر هذه الصور المنشور الأول لديدي بعد مداهمة القوات الفيدرالية عقاراته الفاخرة في مدينتي لوس أنجلوس وميامي في الـ21 من شهر مارس/ آذار الماضي.

يُشار إلى أن ابني ديدي (جاستن وكينغ)، شوهدا وهما مكبلا الأيدي بعد مداهمة القوات الفيدرالية منزله، ليتم استجوابهما فيما بعد.

وانتقد محامي النجم، آرون داير، المداهمات التي وصفها بـ"مطاردة للساحرات"، وصرَّح في بيان له لموقع "بيج 6": ليس هناك أي عذر للاستعراض المفرط للقوة والعداء الذي أبدته السلطات أو الطريقة التي عومل بها أطفاله وموظفوه.

وأضاف: لم يتم اعتقال كومز مطلقًا، لكنه تحدث إلى السلطات وتعاون معها. وعلى الرغم من تكهنات وسائل الإعلام، لم يتم القبض على السيد كومز ولا أي من أفراد عائلته، ولم يتم تقييد قدرتهم على السفر بأي شكل من الأشكال .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد