زيدان يسيء إلى ضحايا مصر

mainThumb

04-02-2012 10:36 PM

في وقت تكتسي فيه ملاعب العالم كافة بحالة حزن غير عادية على ضحايا مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها 74 مصرياً معظمهم من مشجعي الأهلي عقب لقاء المصري والأهلي.. 

خرج علينا اليوم النجم المصري الكبير محمد زيدان الذي يلعب بنادي ماينز وهو بالمناسبة أحد أبناء هذه المدينة ليحتفل بطريقة مستفزة عقب إحرازه هدف فريقه الأول في مرمى شالكة ضمن الدوري الالماني، متجاهلاً مشاعر أبناء جلدته بل مشاعر العالم أجمع الذي عبر عن حزنه بشتى الطرق عن هذه المذبحة.

الأغرب من ذلك أن زيدان وناديه تجاهلا تماماً هذه الكارثة ولم يكترثا حتى بالتعبير عن حزنهما .. والاغرب من ذلك تصريحاته قبل المباراة التي قال فيها إنه سيرتدي شارة سوداء على يده لكنه يبدو وأنه نسي ما صرح به بل ونسي دماء الضحايا وراح يحتفل بطريقة مبالغ فيها للغاية وكأن شيئاً لم يحدث.

وكان أولى بإدارة النادي الألماني أن تبدي نوعاً من الإحترام لدماء 74 ضحية خاصة وأن بين صفوف النادي لاعب مصري ،وحتى لم لو يكن هناك لاعباً مصرياً في صفوفه فكان عليهم أن يحتذوا بما فعلته أكبر أندية العالم وفي مقدمتهما أندية برشلونة وريال مدريد وليفربول ويوفنتوس وبارين ميونيخ وغيرهم وهي لا تضم لاعبين مصريين أو حتى عرب والذين قد أعلنوا تضامنهم وحزنهم لما حدث في بورسعيد.

وتأتي إحتفالات زيدان في وقت أعلن عدد كبير من نجوم الكرة المصرية سواء على مستوى اللاعبين أو المدربين إعتزالهم اللعبة لمرارة ما شاهدوه في هذه الكارثة.

وقد أثار تصرف زيدان المصري إستياء الكثيرين ممن تابعوا اللقاء وخرجت العديد من التعليقات على الفيس بوك التي تدين تصرف اللاعب. 

يذكر أن زيدان قد إنتقل منذ 3 أيام إلى صفوف ماينز الألماني قادماً من بروسيا دورتموند على سبيل الإعارة، وقد انتهت مباراته الاولي مع فريقه الجديد أمام شالكه بالتعادل 1/1. (كورة)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد