ما هي تقنية النانو للوجه

mainThumb
تقنية النانو للوجه

18-06-2024 05:35 PM

السوسنة

تسعى الكثير من السيدات مع التقدم في العمر الى البحث عن تقنيات مناسبة لشد البشرة والتخلص من الشيخوخة ومحاربة التجاعيد والترهل دون اللجوء الى الجراحة. 

وفي هذا الخصوص، تؤكد أخصائية البشرة والتجميل هالة أبولاوي أن التخلص من مشاكل التقدم في السن له اجرائين ؛ جراحي وغير جراحي، ولكن يبقى الخيار للسيدة في اتباع الإجراء الذي يناسبها.

ما هي تقنية النانو؟

وتشير أبو لاوي الى أن شد الوجه بالنانو هو إجراء للحصول على مظهر شبابي بدون إجراء جراحي. يضاف الحجم إلى جلد الوجه ، ويتم رفعه بدون جراحة. يساعد على تقليل علامات الشيخوخة وعكس آلية الجلد. يوجد في جسم الإنسان دهون غنية بالخلايا الجذعية اللحمية المتوسطة يمكن حصادها من جزء واحد من الجسم لتوضع في الجزء الذي يتطلب رفعه. الدهون التي يتم استخلاصها لها ميزات إصلاح وخصائص بناء الأنسجة. يتم حقن خلية مشتقة من الدهون نشطة بيولوجيًا يمكنها تجديد شباب الجلد وتوفير الحجم للمنطقة. يتم تطبيق حقن رقيقة على المنطقة المصابة لإعطاء شد. يتم تسييل الدهون قبل التطعيم ، وهذه العملية هي طريقة رائعة لعكس العمر بدون جراحة.

ما هي دهون النانو؟ 

وتتابع خبيرة البشرة هالة أبولاوي أن تطعيم الدهون النانوية يسمى أيضًا بالحقن الميكروني أو AMI. يساعد حجم مكون طعم الدهون في تحديد ما إذا كانت دهون النانو أو دهون دقيقة.

فيما تسمى الجزيئات الدقيقة من الدهون دهون النانو. نظرًا لأن المكون صغير ومكرر ، يشار إليه باسم Nano fat. الفرق بين Nano و Micro fat هو أن الأول يتم استحلابه باستخدام التعقيم ، والأخير مصنوع للخضوع للعلاج بالطرد المركزي.

لماذا يجب أن تفكر في شد الوجه بالنانو؟

تجيب أبو لاوي أنه بالإمكان معالجة الإجراءات غير الجراحية لتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والفكين والمشاكل المرتبطة بها. يتم الإجراء بجهاز محمول باليد يحتوي على إبر دقيقة. يتم حقن الدهون السائلة في المنطقة المصابة من خلال الإبر الدقيقة الموجودة في الجهاز. إنه عمل محترف يقوم به بأسلوب فني. يتم وضع العلامات أيضًا على الوجه لتسهيل الإجراء.

ما هي فوائد شد الوجه بالنانو؟

وعن الفوائد قالت أبولاوي أن تقنية النانو تعزز نمو الكولاجين الذي يمكن أن يستعيد مرونة الجلد ويعطي نتائج شبابية. تبدأ الخطوط الدقيقة والتجاعيد والتصبغ في التقلص ، ومع الجلسات المتتالية تكون النتائج مشجعة.شد الوجه بالنانو هو إجراء علاجي غير جراحي ، ويمكن للمرضى الذين لا يرغبون في الذهاب إلى الأساليب الجراحية أن يختاروا بسهولة عمليات شد الوجه بالنانو.
تتطلب العملية إتمامها في جلسات ، ويعتمد الأمر كليًا على الخبير والمريض لمناقشة مسار عملية العلاج. في البداية ، سيتم تحديد مواعيد الجلسات في فترات متقاربة ، ولكن في الأشهر التالية ، ستقل الحاجة إلى التشاور. من الضروري مناقشة توقعات الإجراء مع الخبراء. يمكن أن يؤدي العيش في ظل مفاهيم خاطئة إلى خيبة الأمل ، وبالتالي ، يجب على المرضى طلب مشورة الخبراء قبل المضي قدمًا في الإجراء .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد