بنك الاسكان يقيم حفلا تكريما لموظفيه

mainThumb

05-04-2008 12:00 AM

أقام بنك الإسكان للتجارة والتمويل حفله السنوي التكريمي لكافة موظفي البنك، والذي أصبح تقليداً سنوياً يتبعه البنك، حيث التقى رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك والرئيس التنفيذي مع جميع العاملين في الإدارة العامة وفروع البنك في مختلف أرجاء المملكة.

وقد تحدّث خلال هذا اللقاء الدكتور ميشيل مارتو رئيس مجلس الإدارة ـ بعد الترحيب بأعضاء المجلس وجميع الموظفين ـ معرباً عن تقدير وشكر مجلس الإدارة للجهود التي تبذلها مختلف قطاعات العمل في البنك والتي أثمرت خلال عام 2007 إنجازات قياسية في كافة المؤشرات المالية، وأوضح بأنه يترتب على البنك حشد الموارد ليتخير فرص الاستثمار التي تناسب المرحلة، وهذا يتطلب من الجميع تحسس الواجبات وتقديم كل جهد ممكن ليبقى البنك كما عهده الجميع بنكاً متفوقاً ومتميزاً.

ومن جانبه، ركّز السيد شكري بشارة الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان في كلمته على أهم الخطط الاستراتيجية الهادفة التي تم تبنيها بهدف إيجاد نقلة نوعية للبنك إلى آفاق أوسع، واستغلال ديناميكية الأعمال المتسارعة داخل نطاق الإقتصاد الوطني وخارجه، كما أوضح السيد بشارة محور الإهتمام بالفترة القادمة وهو ترسيخ أهمية ثقافة الاعتزاز المؤسسي التي تميز موظفي بنك الإسكان في القطاع المصرفي، فالعنصر البشري هو الأساس في إنجاح مسيرة البنك وتطبيق استراتيجياته وخطط عمله.

ثم تحدث مسؤولون في البنك أشادوا بإهتمام ورعاية الإدارة العليا لعقد مثل هذه اللقاءات التي تتسم بروح التواصل والفريق الواحد. وفي نهاية الاحتفال، تم تكريم عدد من الفروع المتميزة على مستوى الأداء والإنجاز لعام 2007.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد