STS تزود إتحاد المستشارين بحلولVMware

mainThumb

07-04-2008 12:00 AM

أعلنت STS، الشركة الأردنية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات،عن تزويدها لشركة إتحاد المستشارين للهندسة والبيئة بكافة برامج و حلول VMware وقد وقع الاتفاقية كل من همام المفتي المديرالعام ل STS وسعيد أبوجابر الرئيس التنفيذي لاتحاد المستشارين.

و بموجب هذه الشراكة الإستراتيجية ستقوم STS بتزويد اتحاد المستشارين بجميع تقنيات VMware التي تعتمد على حلول محاكاة الواقع Virtualization و تعمل على تعزيز الخوادم المسؤولة عن الإنتاج وتوفير الدعم المستمر لضمان الإنتاج على أحسن وجه، كما وتمكن هذه الحلول المستخدمة في معالج البيانات في حاسوب إلكتروني واحد أن تكفي للاستعاضة عما يزيد عن عشرة حواسب إلكترونية أخرى مما يجعله صديقا للبيئه ويوفر الاستمراريّة والحماية المطلوبة بكفاءة أعلى و بتكلفة أقل.

و في ضوء توقيع هذه الاتفاقية، قال سعيد أبو جابر الرئيس التنفيذي لاتحاد المستشارين" أننا نسعى بصورة دائمة لمواكبة آخر ما توصلت له التكنولوجيا واعتماد أحدث التقنيات في شركاتنا. ونثق بأن تطبيق حلول ومنتجات VMware المتطورة في ضوء خبرات شركة STS المعمقة في هذا المجال سيضمن رفع مستوى الإنتاجية وأداء الموظفين ويضمن عائدات عالية على الاستثمار في مختلف شركاتنا".

من طرفه، قال همام المفتي مديرعام STS "إن STS على استعداد دائم لتجلب للسوق الأردني أحدث التقنيات المتوفرة في العالم وأن نجعلها في متناول أيدي زبائننا مما يعزز كافة قطاعات الاقتصاد الوطني."

"يعتبر هذا المشروع قصة نجاح جديدة نقدمها لزبائننا والتي تمثل أفضل الخدمات المتوفرة في السوق. إننا نبذل قصارى جهدنا لنحصل على أعلى درجات رضاء الزبائن،" كما أضاف.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد