العدد السابع عشر من مجلة جوردان لاند

mainThumb

26-04-2008 12:00 AM

صدر عن فريق أرض الأردن للإستشارات والتطوير العدد السابع عشر من مجلة جوردان لاند المتخصصة في شؤون العقار والإستثمار والبناء، والتي يرأس تحريرها الدكتور بسام الزعبي.

وقد تصدر العدد تغطية موسعه لزيارة جلالة الملك عبدالله الثاني للواء الشوبك ووضعه حجر الأساس لعدة مشاريع سكنية وتنموية وتعليمية وصحية في اللواء، إيذاناً ببدء أولى خطوات المبادرة الوطنية للإسكان التي أطلقها جلالته لتأمين أبناء الوطن بالمسكن الملائم، إضافةً إلى خبر عن وضع جلالة الملك حجر الأساس لمعهد الملك حسين للتكنولوجيا الحيوية والسرطان في منطقة ناعور، كمركز طبي ريادي ومركز أبحاث على مستوى المنطقة والعالم.

كما تضمن العدد ملفاً موسعاً عن إطلاق جلالة الملك عبدالله الثاني للمبادرة الوطنية للإسكان (سكن كريم ليش كريم)، وتضمن الملف عرض موسع للجلسات الحوارية التي عقدت عقب إعلان جلالته المبادرة، والتي تحدث فيها رئيس الوزراء ووزراء المالية والأشغال العامة ومدير عام المؤسسة العام للإسكان والتطوير الحضري، إضافةً إلى تفاصيل الخطة التنفيذية التي كشفتها الحكومة لتنفيذ المبادرة.

كما اشتمل العدد على مقابلة مع معالي الدكتور صالح ارشيدات نائب رئيس الوزراء الأردني الأسبق، تحدث فيها عن واقع السوق العقاري الأردني، والإستثمارت المتوزعة في مناطق المملكة، إضافةً إلى رؤيته حول تنفيذ المبادرة الوطنية للإسكان والمناطق التنموية الأردنية، بالإضافة إلى رؤيته العامة لواقع السوق العقاري الأردني في ظل المنافسة بين الشركات وإرتفاع تكاليف البناء.

وتضمن العدد تقريراً خاصاً عن شركة الأردن دبي للأملاك – الذراع الإستثماري العقاري لشركة الأردن دبي كابيتال- حيث تمّ الحديث فيه عن إنطلاقة الشركة بحلتها الجديدة، إضافةً إلى مشاريعها المستقبلية التي تنوي إقامتها في مختلف مناطق المملكة، إلى جانب مقابلة مع المهندس ناصر الخالدي المدير التنفيذي لشركة الأردن دبي للأملاك، تحدث فيها عن بدايات الشركة ومشاريعها، إضافةً إلى الإنجازات التي حققتها في عامها الأول والخطة المستقبلية للشركة.

وضمّ العدد ملفاً خاصاً عن إحتفالات سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة بالعيد السابع لتأسيس السلطة الذي جرى تحت الرعاية الملكية السامية وحضره المهندس نادر الذهبي رئيس الوزراء، وجمع كبير من رجال الأعمال والصحافة من مختلف دول العالم، حيث أصدرت مجلة جوردان لاند بهذه المناسبة عدداً خاصاً تمّ توزيعه في الحفل للتعريف بالإنجازات التي ححقتها السلطة خلال الأعوام السابقة.

كما اشتمل العدد على ملف خاص بإفتتاح الدورة الثالة لملتقى الأردن الإقتصادي، الذي عقد في البحر الميت تحت الرعاية الملكية السامية بمشاركة أكثر من 900 رجل أعمال ومستثمر وقادة المؤسسات والشركات الكبرى العاملة في قطاعات مختلفة، موزعين على 20 بلداً عربياً وأجنبياً.

كما تناول العدد آخر الأخبار العقارية وأحدث المشاريع العقارية التي تقيمها الشركات الإستثمارية في الأردن وكافة دول العالم العربي، وتغطية لأهم المؤتمرات والأحداث العقارية والإستثمارية التي أقيمت على الساحة العربية والدولية.

www.jordanland.net



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد