إل جي تعتمد مباديء جديدة للمشتريات

mainThumb

03-06-2008 12:00 AM

تولي شركة إل جي الكترونيكس، الرائدة في العالم في الابتكارات الالكترونية التي تلبي طموحات المستهلكين، أهمية قصوى لعلاقاتها مع شركائها المعتمدين حول العالم. وانطلاقا من هذا المبدأ، نظمت الشركة في الشهر الماضي يوما خاصا ضم أكثر من 300 مندوب عن الشركات الموردة من جميع أنحاء العالم، وذلك في فندق غراند هيلتون في العاصمة الكورية سيول.

السيد توم لينتون، الرئيس التنفيذي لدائرة المشتريات في شركة إل جي الكترونيكس، أعرب عن سعادته لتنظيم هذا الحدث الأول من نوعه، مشيرا في الوقت ذاته الى أن هذا اليوم "يساهم في تعزيز العلاقة بين إل جي وشركائها في العالم، مما يؤكد لنا أنهم يشاطروننا رؤيتنا وأهدافنا".

وأضاف "من الضروري العمل على تعزيز أواصر الثقة والتفاهم مع الشركات الموردة لنا بهدف رفع مستويات الانتاجية والتنافسية لكافة الأطراف، وتحقيق هدفنا لنكون الرواد في العالم. ونحن في إل جي نعمل على تطوير وسائل جديدة ومبتكرة لننمو باستمرار مع شركائنا".
و قد أثنى السيد كيفين تشا, المدير العام لشركة إل جي في الأردن, على جهود و تعاون الشركات الموردة و دعمهم المستمر للحفاظ على مستوى عال من الجودة و الدقة و المصداقية في الأسواق الأردنية.

وشارك بهذا الحدث كل من الرئيس التنفيذي لشركة إل جي الكترونيكس السيد يونغ نام، والمدير التنفيذي لدائرة المشتريات في الشركة السيد توم لينتون. وكان من بين المشاركين السيد جيمس كليفورد، نائب الرئيس والمدير العام في شركة كوالكوم للتقنيات، والسيد هيونغ سونغ كيم، الرئيس التنفيذي في شركة دائيونغ إلكترونيكس، والسيد هاشيموتو، الرئيس التنفيذي في شركة هانووك، والسيد شيجيو كوردا، رئيس مجلس الادارة في شركة هيتاشي ميديا إلكترونيكس، والسيد سايتو شوزو، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي في شركة توشيبا لأشباه الموصلات.

شهد الحفل اعلان إل جي عن مبادئ المشتريات من الشركاء الموردين، وهي عبارة عن مجموعة من الارشادات التي تساهم في تطوير التعاون بين إل جي والشركات الموردة.
وتهدف هذه الارشادات الى تعزيز العلاقات بين إل جي والشركات الموردة لها، وضمان العدالة في التعامل، وزيادة حجم التعاون بينها، وتعزيز التنافسية، وتعميق المفهوم الاستراتيجي للعمل.

وقامت إل جي في نهاية الحفل بتوزيع تسع جوائز تقديرية على عدد من شركائها الموردين، بمن فيهم شركة كوالكوم للتقنيات التي تسلمت جائزة المورد العالمي الأول. كما قدم كل قسم من أقسام شركة إل جي جائزة تقديرية الى الشركات التي تتعامل معها، وهي شركة دائيونغ إلكترونيكس، وشركة هانووك، وشركة هيتاشي ميديا إلكترونيكس، وشركة توشيبا لأشباه الموصلات. وتم اختيار الفائزين وفق معايير عديدة من بينها الابتكار، وجودة المنتجات، والدقة في مواعيد التسليم، وترشيد الانفاق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد