ارامكس تنال جائزتي اللوجستية والمسؤولية الاجتماعية

mainThumb

04-06-2008 12:00 AM

تصدرت ارامكس منصة الجوائز مرتين خلال الحفل السنويِّ لجوائز سلسلة الإمداد والنقل "سكاتا" تكريماً لتفوقها في تقديم حلولاً لوجستية مبتكرة وريادتها في مجال المسؤولية المجتمعية المؤسسية.
وتعكس الجوائز التي نالتها ارامكس قدراتها على التكيف مع متطلبات واحتياجات عملائها والتزامها اتجاه دورها الأوسع في محيطها من خلال برامج بيئية وتنمية اجتماعية تشمل قطاعات واسعة من المجتمعات المحلية في أسواقها الرئيسية التي تنشط فيها.
وتمثل الخدمات اللوجستية مكوناً رئيسياً لاستراتيجية النمو الشاملة التي تتبناها ارامكس والتي تواكب توجه المجموعات الاقتصادية في المنطقة نحو تعهيد الخدمات. وفي هذا الإطار، تشكل مرافق ارامكس في جبل علي في دبي بوابة ديناميكية للأسواق المختلفة التي تغطيها ارامكس في دول مجلس التعاون الخليجي.
وقال إياد كمال، رئيس الخدمات اللوجستية في ارامكس: "شهدنا في الآونة الأخيرة المزيد من شركات تقنية المعلومات والاتصالات والتجزئة والأزياء العاملة في المنطقة التي تعهد عملياتها اللوجستية إلى ارامكس نظراً لتطويرنا مجموعة حلول متكاملة تلبي أدق متطلبات العملاء وتعزز فاعلية أعمالهم عبر مراكزنا اللوجستية المنتشرة في أسواق الخليج والشرق الأوسط".
ويأتي تكريم ارامكس في مجال المسؤولية المُجتمعية التفاتةً إلى مبادرات ارامكس وبرامجها في هذا السياق وكذلك كونها أول شركة في المنطقة تصدر تقريراً مصنفاً ومدققاً عن أنشطتها في مجال التنمية المستدامة وعزمها في أن تكون أول شركة عاملة في المجال اللوجستي التي تعادل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
وقال راجي حتر، رئيس التنمية المستدامة في ارامكس: "تؤمن ارامكس بأهمية الاستثمار في المجتمعات التي تعمل بها، من خلال برامج شاملة تسعى إلى تمكين المجتمعات المهمشة ودعم التعليم وبرامج شبابية طموحة إلى جانب التزاماتها البيئية فيما يخص عملياتها".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد