الأمن يقبض على شابين في قضية اعتداء وسلب بعمان

الأمن يقبض على شابين في قضية اعتداء وسلب بعمان

27-01-2026 11:54 AM

السوسنة - قبض الأمن العام، على شابين، اعتديا بالضرب على أحد الأشخاص، أثناء وجوده في إحدى ضواحي عمان، وسلبا منه نحو ٥٠٠ دينار.

وقال مصدر أمني، أن المجني عليه، تقدم بشكوى، مفادها، أنه تعرض للإعتداء، من قبل شخصين، وسلبا منه نحو ٥٠٠ دينار، أثناء تواجده بإحدى مناطق عمان، ولاذا بالفرار.

وأضاف، أنه بعد البحث والتحري، وجمع المعلومات، ومراجعة الكاميرات، الموجودة بالقرب من الحادثة، تم التعرف على المُتهَمَين بالاعتداء والسلب، وتحديد مكان وجودهما، والقبض عليهما، وإحالتهما إلى القضاء، لإتخاذ المقتضى القانوني بحقهما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

مختصون: قرار رفع دعم القمح والشعير يعزز كفاءة القطاع الزراعي

عون يبحث مع فانس ورئيس الوزراء القطري تثبيت وقف إطلاق النار

أوروبا تستعد لتفاقُم حدّة موجة الحرّ هذا الأسبوع

وفد إيران في مفاوضات سويسرا يعود إلى طهران بعد 18 ساعة من المحادثات

قفزة جديدة في أسعار الذهب بالسوق المحلية الاثنين

افتتاح الجناح الأردني المشارك بمعرض فود إكسبو سوريا

سلطة وادي الأردن ونقابة تجار المواد الزراعية توقعان اتفاقاً لدعم الاستثمار الزراعي

دينار و10 قروش تعرفة خط جرش المدينة الطبية الجديد

الأمن العام: إصابتان بحريق مبنى مكون من 4 طوابق بالعاصمة

المصري زيكو يغتنم فرصته في كأس العالم على حساب إجازته الصيفية

منتخب النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة الجزائر في كأس العالم

حسام حسن بعد الفوز التاريخي: نحلم بمواصلة المشوار في المونديال

استشهاد طفل وفتى وإصابة آخر برصاص الاحتلال في الخليل

ولي العهد يجدد ثقته بالنشامى خلال اتصال مرئي قبيل مواجهة الجزائر

إغلاق مطارات موسكو الأربعة لفترة وجيزة