إزالة اعتداءات على شارع الأردن

إزالة اعتداءات على شارع الأردن

27-01-2026 03:58 PM

عمان - السوسنة

تهدف حملات إزالة الاعتداءات على الطرق والأرصفة التي تنفذها وزارة الأشغال العامة والجهات المختصة، إلى تسهيل الحركة المرورية، وتخفيف الازدحامات والاختناقات المرورية، وتعزيز السلامة العامة، والحفاظ على المظهر الحضاري عبر إزالة الحواجز، البسطات، والأكشاك والعوائق غير القانونية. 

وفي هذا السياق، نفذت وزارة الأشغال العامة والإسكان، الثلاثاء، حملة لإزالة الاعتداءات على شارع الأردن.

وجاءت الحملة بالتنسيق مع محافظة البلقاء ومتصرفية لواء عين الباشا ومكتب أشغال اللواء.

وقالت الوزارة إنه جرى خلال الحملة إزالة الأكشاك الواقعة تقع داخل حرم الطريق، وإزالة الاعتداءات الخاصة باستجرار التيار الكهربائي من الأعمدة، موضحة أن أصحاب الأكشاك أنذروا منذ أسبوعين لإزالتها ذاتيا، إلا أن غالبيتهم لم يلتزم بذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

ندوة في نقابة الصحفيين بالزرقاء يطالب بالتحرك من اجل حماية المسجد الاقصى

جلسة حوارية في إربد تناقش العنف القائم على النوع الاجتماعي

شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر

وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة

رويترز: محادثات فنية بين طهران وواشنطن في سويسرا الاثنين

الاحتلال يطرد المسؤول عن أرض تابعة لبطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان

رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته

مختصون: قرار رفع دعم القمح والشعير يعزز كفاءة القطاع الزراعي

عون يبحث مع فانس ورئيس الوزراء القطري تثبيت وقف إطلاق النار

أوروبا تستعد لتفاقُم حدّة موجة الحرّ هذا الأسبوع

وفد إيران في مفاوضات سويسرا يعود إلى طهران بعد 18 ساعة من المحادثات

قفزة جديدة في أسعار الذهب بالسوق المحلية الاثنين

افتتاح الجناح الأردني المشارك بمعرض فود إكسبو سوريا

سلطة وادي الأردن ونقابة تجار المواد الزراعية توقعان اتفاقاً لدعم الاستثمار الزراعي

دينار و10 قروش تعرفة خط جرش المدينة الطبية الجديد