برنت يتجاوز 70 دولارا للبرميل وسط التهديدات الأميركية بضرب إيران

برنت يتجاوز 70 دولارا للبرميل وسط التهديدات الأميركية بضرب إيران

29-01-2026 01:25 PM

السوسنة - تجاوز سعر نفط برنت عتبة 70 دولارا للبرميل الخميس، وذلك للمرة الأولى منذ أيلول، في ظل اضطرابات جيوسياسية مع تهديد الرئيس الأميركي دونالد ترامب إيران بضربة عسكرية.

وفي التداولات الصباحية في لندن، ارتفع سعر خام برنت بحر الشمال بنسبة 2,4% ليبلغ 70,06 دولارا للبرميل، بينما ارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط 2,6% ليبلغ 64,82 دولارا للبرميل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد