أمنية تطلق خدمة تسهل التواصل مع الأهل

mainThumb

17-08-2008 12:00 AM

شركة أمنية للهواتف المتنقلة، الرائدة في قطاع تكنولوجيا الاتصالات، واحدث مزود للخدمات الخلوية في الأردن تحقق سبقا وريادة في إطلاق خدمة جديدة هي الأولى من نوعها، تتيح لمستخدميها إمكانية إرسال الرسائل القصيرة لمشتركيها لأصحاب البطاقات المدفوعة مسبقا أثناء تجوالهم خارج الأردن، بسعر عشرة قروش للرسالة القصيرة الواحدة، بما في ذلك إمكانية طلب تحويل الرصيد من أي من مشتركي أمنية مجانا.
تسعى أمنية للحفاظ على أسبقيتها في تقديم خدمات جديدة لمشتركيها بما يتلاءم مع نمط استهلاكهم واحتياجاتهم، فهي تقدم تجربة جديدة وممتعة في عالم الاتصالات الخلوية، وتمكن المشتركين من تفعيل الخدمة بكل سهولة ويسر عبر اتباع الخطوة التالية ( # 101 *)، والضغط على مفتاح الاتصال وهم خارج الأردن.
وفي تعليقه على الخدمة الجديدة، قال مدير التسويق وخدمات المشتركين في شركة أمنية، السيد عمر العموش، "تتميز الخدمة الجديدة (USSD)، التي أدخلتها أمنية إلى سوق الاتصالات الأردنية، بأنها تجعل مشتركيها المسافرين إلى خارج الأردن يحسون بأنهم لا زالوا على تواصل مع الأهل والأحبة وكأنهم في الوطن". وأضاف: "هذه الخدمة القليلة التكلفة ذات ميزات تقنية عالية، تزيد من ثقة المشتركين بأمنية، وبالتالي توسع قاعدة المشتركين. إنها حق خدمة سباقة وفريدة من نوعها"
ويذكر أن شركة أمنية تحرص دوما على الانتقال بسوق وصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني الى مراحل متقدمة، ليصبح سوقا ومركزا اقليميا يعمل بأقصى طاقاته. وهي - أي أمنية – تبذل جهودا حثيثة لطرح خدمات ومنتجات متطورة، وبأسعار وتعرفات تناسب الجميع، مع استمرارها باعتماد تقنيات ذات معايير وجودة عالمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد