استشهاد 4 فلسطينيين بعد زعم الاحتلال خروجهم من نفق في رفح

استشهاد 4 فلسطينيين بعد زعم الاحتلال خروجهم من نفق في رفح

09-02-2026 11:08 AM

السوسنة - قال جيش الاحتلال الإسرائيلي الاثنين إنه استهدف أربعة فلسطينيين؛ ما أدى إلى استشهادهم، بعد زعمه بخروجهم من نفق في رفح في جنوب قطاع غزة، متهما هؤلاء بأنهم كانوا يطلقون النار على جنود إسرائيليين.

وذكر جيش الاحتلال في بيان أن "أربعة مسلحين خرجوا قبل قليل من نفق وأطلقوا النار على جنودنا (...) قتلتهم قواتنا "، متحدثا عن "انتهاك صارخ لاتفاق وقف إطلاق النار".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

تحديد هوية الشاب المتوفي في تدافع مباراة الأردن والجزائر .. صورة

95% نسبة إنجاز مرحلة الحصر .. وقرابة 2.5 مليون أسرة في الأردن

السعودية تبدأ باستقبال طلبات تملك الأجانب للعقارات

بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران

رونالدو يدخل التاريخ: أكبر هداف في كأس العالم

بزشكيان: السلام والاستقرار الإقليميين لا يتحققان إلا من خلال نقاشات صريحة

الأردن والمغرب يبحثان تعزيز التعاون والتحضير للجنة العليا المشتركة نهاية العام

نقيب المحامين: تنفيذ أحكام الإعدام يرسخ سيادة القانون ويعزز الردع العام

الحنيطي يدشن المرحلة الأولى من برنامج الشراء الإلكتروني العسكري

روبيو: القانون الدولي يمنع فرض رسوم على الممرات المائية العالمية

رئيس وزراء باكستان: جهات مخربة تريد إفشال مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران

بدء جولة التفاوض الخامسة بين بيروت وتل أبيب بواشنطن

قرار للأمم المتحدة يدعو لمحاسبة مرتكبي الهجمات على قوات حفظ السلام

غزة .. الدفاع المدني يعيد دفن رفات 40 فلسطينيًا من مقبرة جرفتها إسرائيل

بريطانيا و6 دول أوروبية تدعو إلى وقف فوري للعنف في السودان