خط هيونداي يبدأ تسيير بواخر الى ميناء حاويات العقبة

mainThumb

15-07-2008 12:00 AM

بدأ الخط البحري هيونداي ميرشنت مارين، أحد خطوط كوريا الجنوبية البحرية الرائدة، بتسيير رحلات ولأول مرة إلى ميناء حاويات العقبة، حيث يشكل هذا الخط البحري جزءاً من الائتلاف الذي يجمع عدداً من الخطوط البحرية العملاقة وهي خط "K"، و"وان هاي"، و"هاباغ لويد".

وقال الرئيس التنفيذي لميناء الحاويات السيد جيري ريكورد: "نحن فخورون بالإعلان عن بدء أحد أضخم الخطوط البحرية الآسيوية بتسيير رحلات إلى ميناء الحاويات الوحيد في المملكة، إذ يضاف هذا الإنجاز إلى قائمة الخطوط البحرية العالمية التي تقوم بتسيير رحلات إلى ميناء حاويات العقبة مم7ا يسلط الضوء على السمعة الطيبة والكفاءة العالية التي تتمتع بها الشركة".

وقال ريكورد مؤكداً على أهمية هذه الخطوة: "يتميز ميناء حاويات العقبة بهيكلية أعمال مستقرة ذات قدرات هائلة في مجال مناولة الحاويات وإنهاء العمل في الوقت المحدد مما ساعد على استقطاب وجذب شركات عالمية، وهذا بدوره يدفعنا إلى العمل بشكل متواصل لتطوير خدمات رائدة لا تقتصر على تلبية توقعات زبائننا بل تتعداها أيضاً".

وبهذه المناسبة وبحضور وكيل الخط البحري في الأردن تم تسليم قبطان الباخرة درعاً تقديرياً يقف شاهداً على هذه الخطوة ويعكس امتنان شركة ميناء حاويات العقبة لقيام خط هيونداي بطلبها.
ويعد خط هيونداي البحري شركة لوجيستية متكاملة تعمل على تشغيل ما يزيد على 110 من أحدث البواخر. وتوفر الشركة شبكة خدمات عالمية عالية المستوى، وخدمات لوجيستية متنوعة وأنظمة رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات البحرية. كما تعد الشركة أحد أبرز 5 شركات في مجال النقل عبر المحيط الباسيفيكي، ومن أبرز 10 شركات في مجال النقل في صناعة الشحن العالمية.