نادي الحسين يعلن توجه بعثته من قطر إلى الدمام

نادي الحسين يعلن توجه بعثته من قطر إلى الدمام

06-03-2026 08:56 PM

السوسنة - أعلن نادي الحسين إربد، أن بعثة الفريق الموجودة في دولة قطر ستتوجه الجمعة، إلى مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، وذلك بمتابعة وجهود من وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي وعبر السفارة الأردنية في قطر.

وأوضح النادي في بيان رسمي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الترتيبات المتعلقة بعودة البعثة إلى المملكة ما تزال قيد المتابعة، حيث يجري العمل حاليًا على عدة خيارات محتملة لضمان عودة الفريق.

وأشار البيان إلى أنه سيتم إطلاع جماهير النادي ووسائل الإعلام على جميع المستجدات أولاً بأول فور الانتهاء من الترتيبات اللازمة.

وأعرب نادي الحسين عن تقديره للجهات التي قدمت له الدعم والتعاون والتسهيلات، مؤكدًا أن ذلك كان له أثر كبير في خدمة بعثة النادي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

ترامب لعون: أراك قريبا في واشنطن

إصابة صلاح قائد مصر بشد في عضلات الفخذ الخلفية

بن غفير: الاتفاق مع لبنان خطأ فادح وطلبت تصويتا بشأنه في الكابنيت

كيف رسم الأمير الحسين ملامح الأردن الرقمي؟ قراءة في مشروع ولي العهد

الولايات المتحدة تشن المزيد من الضربات على إيران

عون لترامب: الدولة اللبنانية ستتحمل مسؤولياتها في تنفيذ الاتفاق الإطاري

الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينيًا بعد محاصرة منزله شمالي الخليل

الأردن يختتم استعداداته لمواجهة الأرجنتين .. توقعات بمتابعة مليار مشاهد للمباراة

تحذير طبي من الإفراط في أدوية حرقة المعدة .. آثار جانبية قد تطال الأمعاء والعظام

آيزنكوت: نتنياهو يقود إسرائيل نحو انحدار تاريخي غير مسبوق

زلزال كاركاس .. ارتفاع حصيلة الضحايا الى 1400 قتيل

فرنسا تعلن وفاة 74 شخصا غرقا خلال موجة الحرّ منذ 18 حزيران

نتنياهو يعتزم تشكيل حكومة وطنية موسّعة في حال فوزه بالانتخابات المقبلة

جرش الأثرية تضيء فجراً لاستقبال الجماهير ومساندة المنتخب الوطني .. صور

جمعية الأطباء الأردنيين في ألمانيا تهنئ ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده