وفد وزاري يناقش مع مسؤول أميركي الفرص الاستثمارية في قطاع الطاقة
10-03-2026 08:18 AM
السوسنة - بحث وفد وزاري مع نائب وزير الطاقة الأميركي، جيمس دانلي، سبل تعزيز التعاون الثنائي والفرص الاستثمارية في قطاع الطاقة، وفقًا لما نشرته سفيرة الأردن لدى واشنطن دينا قعوار على حسابها في موقع "إكس".
وبحسب قعوار، جاء اللقاء تأكيدًا على متانة العلاقات بين الحكومة الأردنية ووزارة الطاقة الأميركية.
وناقش الوفد الفرص الاستثمارية في قطاع الطاقة والتنقيب عن الغاز والتعدين والعناصر الحيوية، والربط المتعلق بالطاقة ضمن الممر الاقتصادي.
وضم الوفد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة سامي سميرات، ووزيرة التخطيط والتعاون الدولي زينة طوقان، ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية مهند شحادة.
منتخب النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة الأرجنتين
اختتام مراجعة الاستراتيجية الوطنية للتجارة الإلكترونية
عيد ميلاد ولي العهد يصادف غداً
جهود وطنية متميزة في مكافحة المخدرات
زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية
البحرين تدين استهداف أراضيها بمسيرات إيرانية
23 شركة أردنية تشارك غداً بمعرض فانسي فود شو
توضيح بشأن بث مباراة النشامى أمام الأرجنتين بالعقبة
الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك
تنويه أمني لمشجعي مباراة النشامى والأرجنتين
زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب باكستان
إيران: الضربات الأميركية انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم
تراجع سوق الدواجن في الأردن يفتح ملف نظام الطيبات والمخاوف الصحية
لفتة للنشامى نالت إعجاب الجماهير العربية والجزائرية .. صورة
الأردن يقترب من إنتاج 500 طن سنوياً من الكعكة الصفراء
تحديد هوية الشاب المتوفي في تدافع مباراة الأردن والجزائر .. صورة
نداء للتعرف على هوية المتوفى بتدافع مباراة النشامى
هبوط بأسعار الذهب محلياً اليوم
موظفة بالسياحة تتهجم على مكتب الوزير .. التفاصيل
وظائف حكومية شاغرة ومدعوون لاستكمال إجراءات التعيين .. تفاصيل
على نفقته الخاصة .. الملك يوجه دعوة خاصة لسيدة أردنية لزيارة المملكة
نهر إسمنتي غامض في غزة .. ما حقيقة استخدامه في ترميم المنازل
المدرج الروماني يفتح أبوابه للجماهير لمتابعة مباراة النشامى والجزائر
تنفيذ الإعدام تباعاً بحق محكومين في السجون الأردنية
وفاة 40 شخصا غرقا في فرنسا خلال موجة الحر
الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين عبر جسر الملك حسين