STS تعقد ندوة تشمل أحدث برامج مايكروسوفت

mainThumb

17-08-2008 12:00 AM

بالتعاون مع مايكروسوفت الأردن، عقدت STS، الشركة الأردنية المتخصصة في توفير الحلول المعلوماتية المتكاملة، ندوة متخصصة في فندق جراند حياة عمان شملت حضور مجموعة واسعة من عملاء الشركة من مختلف قطاعات الأعمال كقطاع الاتصالات والبنوك والحكومة وغيرها. وتمحورت الندوة حول عرض آخر مستجدات وبرامج مايكروسوفت المتمثلة بMicrosoft .Office SharePoint Server 2007

يعد Microsoft Office SharePoint Server 2007 من أبرز الخادمات الالكترونية المتكاملة التي تهدف لزيادة مستويات الفعالية المؤسسية من خلال توفير إدارة شاملة للمحتويات و البحث المؤسسي. كما ويعمل Microsoft Office SharePoint Server 2007 على تسريع العمليات المشتركة و تسهيل التبادل المعلوماتي عبر الحدود لرفع و تطوير كفاءة المؤسسات.

هذا وصرح ماهر الخياط، مدير البرامج في مايكروسوفت الأردن "تتمحور مهمتنا الكبرى في مايكروسوفت حول إدراك وتلبية الاحتياجات الفردية لعملائنا، ومع شريكنا STS حامل الشهادة الذهبية نحن نضمن إيصال أقصى الكفاءات الناتجة من خبرات الشركة في ديناميكية وآلية تشغيل الأعمال الصغيرة والمتوسطة، إضافة لقيم برامج مايكروسوفت المضافة على الأعمال مثل Microsoft Office SharePoint Server 2007.

من جهة أخرى علق الدكتور نبيل فيومي، مدير دائرة حلول وخدمات مايكروسوفت في STS، "تعد أدوات الدعم وآليات التعاون من أهم أساسات ودعائم المؤسسة الناجحة التي تسعى لتحقيق أعلى درجات التطور وتبادل المعلومات. يوفر Microsoft Office SharePoint Server 2007 أعلى درجات التطور وتبادل المعلومات ممثلاً بذلك الحل الأمثل لرفع مستويات الانتاج والكفاءة. كما نحرص دائماً بصفتنا الشريك الذهبي لشركة مايكروسوفت على تزويد عملائنا بأحدث الخدمات التكنولوجية التي تساهم بتطوير النمو المؤسسي. و تأتي هذه الندوة كجزء من سلسلة حملات توعية توضح آخر المستجدات و تقدم أحدث الحلول التكنولوجية التي تطرحها مايكروسوفت دوماً وبإستمرار لتحقيق أعلى مستويات رضى الزبائن".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد