Orange تقيم سلسلة كرنفالاتها الاحتفالية

mainThumb

23-07-2008 12:00 AM

بعد النجاح الكبير الذي لاقته الكرنفالات التي أقامتها مجموعة الاتصالات الأردنية العام الماضي بمناسبة تحول جميع خدماتها إلى العلامة التجارية Orange، وضمن خطتها لعقد الكرنفالات بشكل سنوي، تقيم Orange الأردن، مشغل الاتصالات المتكامل والوحيد في المملكة، وللعام الثاني على التوالي مجموعة من كرنفالاتها الاحتفالية تبدؤها في منطقة عمان الشرقية/ حديقة الشباب يوم السبت المقبل الموافق 26 تموز 2008.

 

وسيتضمن الحفل الذي يبدأ في تمام الساعة 5:30 مساءً العديد من النشاطات الترفيهية كتلك الخاصة بالأطفال والتي تشتمل على فقرات الرسم على الوجه وصناعة أشكال من البالونات واللعب مع المهرجين والشخصيات الكرتونية بالإضافة إلى عرض الساحر المدهش، كما وسيتضمن الحفل عرض لفرقة شعبية تقوم بالتجوال بين الحضور وعزف أجمل المقطوعات الموسيقية. وفي تمام الساعة 8 مساءً سيكون الجمهور على موعد مع النجم الأردني عامر الخفش في فقرة يقدم فيها أبرز أعماله الغنائية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الأردنية السيد ميخائيل غصين أن مجموعة الاتصالات الأردنية سباقة في تنظيم وإقامة مثل هذه الاحتفالات في المملكة، والتي تجوب مختلف المحافظات وتستقطب أعداداً ضخمة من الحضور في نشاطات تستهدف مختلف الفئات العمرية. وقال أن المجموعة تتطلع من وراء هذه الكرنفالات التي تقام للسنة الثانية على التوالي مشاركة النجاح المستمر للعلامة التجارية Orange مع أبناء الشعب الأردني.

وأضاف قائلاً: "نأمل بأن تقوم كرنفالات Orange بإضفاء جو من المتعة والمرح بين صفوف الحضور الكبير، وإتاحة الفرصة أمام الجميع للتمتع بالفعاليات المختلفة التي أعدت خصيصاً لتناسب جميع الفئات العمرية".

وسيكون من أبرز المشاركين في هذه الكرنفالات شركة الثلج والصودا والكازوز الأردنية – بيبسي، حيث ستقدم الشركة منتجاتها المختلفة مجاناً على جميع الحضور.