عرب كورب تؤسس هورايزون الشرق الأوسط

mainThumb

21-07-2008 12:00 AM

قامت شركة عرب كورب مؤخراً بتأسيس شركة "هورايزون الشرق الأوسط" الصناعية المساهمة الخاصة" لتطلق أعمالها في الأردن، امتداداً لنشاطات وأعمال شركة هورايزون- دبي، الرائدة في مجال تصنيع الفولاذ والألمنيوم والزجاج وتجارة الحديد والأخشاب.

ويبلغ حجم الأستثمار في "هورايزون الشرق الأوسط " الصناعية ما يقارب 15 مليون دينار أردني على قطعة أرض مساحتها 38 دونم في مدينة المشتى الصناعية لإقامة مصانع الألمنيوم والخشب والزجاج والفولاذ اللازمة في الأعمال الإنشائية والعمرانية. وهي مملوكة بالكامل من قبل شركة "عرب كورب" للإستثمارات"، لتكون بذلك الذراع الصناعي لمشاريع "عرب كورب" الإنشائية، انسجاماً مع رؤيتها في تنويع وتوزيع استثماراتها على مختلف القطاعات الإقتصادية الواعدة ومن ضمنها الإستثمارات الصناعية. كما تم تعيين شركة "سيجما" المهندسون المستشارون للشركة الجديدة.

وتم تعيين السيد " مازن شحاتيت" مدير عام لشركة " هورايزون الشرق الأوسط" ؛ الحاصل على شهادة البكالوريوس في التسويق الدولي والإدارة من جامعة أوتاوا في أميركا، والذي يتمتع بخبرة واسعة في مجالات الإدارة والتسويق، ومن خلال شغله لعدّة مناصب إدارية مهمة لمدة عشرين عاماً في مجموعة شركات نقل، مما سيساهم في تحقيق رسالة الشركة عبر تنفيذ وتطوير أعمالها ضمن خطة عمل محكمة ومدروسة تحقق قيمة مضافة وميّزة تنافسية لمنتجات ومشاريع الشركة الإنشائية.

وبمناسبة الإعلان عن إطلاق الشركة قال مازن شحاتيت: "يسعدني أن أنضم الى فريق عمل شركة "هورايزون الشرق الأوسط" التي تؤكد اليوم على دعم القطاع الصناعي في الأردن والنهوض به لسدّ احتياجات متطلبات سوق العقار في الأردن، مستعينة بأصحاب الخبرة والكفاءة العالية في هذا المجال من خلال ما جاءت به من شركة " هورايزون – دبي" الرائدة في صناعة الألمنيوم والفولاذ والزجاج، والتي تتملكها كل من المجموعة الإستثمارية والشركة الخليجية للإستثمارات العامة.

وأضاف شحاتيت: "ستتميز شركتنا ومصانعنا بطاقة انتاجية عالية، إضافة لاستخدامها أحدث التقنيات في عمليات التصنيع للخروج بمنتج ذات جودة عالية ومقاييس عالمية انسجاماً مع ما تقدّمه شركة هورايزون –دبي بما يرضي احتياجات زبائننا وتلبي رغباتهم على اختلافها".