المجموعة المتحدة القابضة تطور استراتيجيتها بالتعاون مع أوبتيمايزا

mainThumb

09-08-2008 12:00 AM

بدأت المجموعة المتحدة القابضة بتنفيذ مشروع لتطوير استراتيجيتها المؤسسية وقدراتها التنفيذية بالتعاون مع أوبتيمايزا (شركة الفارس الوطنية ASE: CEBC) وهي شركة إقليمية متخصصة في تقديم الأنظمة والخدمات التكنولوجية والاستشارات الادارية. ويهدف المشروع الذي يستمر لثلاثة أشهر الى تطوير الاستراتيجية المؤسسية قصيرة ومتوسطة الأمد بالاضافة الى بناء القدرات التنفيذية للمجموعة من خلال مشروع مشترك.

وستعمل أوبتيمايزا من خلال الاتفاقية على توفير الخدمات الاستشارية لمراجعة وتحديث القيم الداخلية المؤسسية والرؤية والمهمة لدى المجموعة، إلى جانب تقديم خدمات متخصصة بهدف بناء القدرات التنفيذية، وذلك من خلال تأسيس وحدة التحول الاستراتيجي بالاعتماد على إطار ونطاق عمل إدارة المشاريع، وتطوير قدرات الموارد البشرية المتعلقة بالإدارة الاستراتيجية وإدارة المشاريع، لا سيما في مجال الصياغة والتطبيق.

وتماشياً مع الخطط التوسعية التي تتخذها المجموعة القابضة المتحدة اليوم، قامت أوبتيمايزا بتصميم هذا المشروع بهدف الارتقاء بمستوى القدرات والكفاءات الداخلية لدى المجموعة، وتعزيز الاستفادة من نقاط القوة بما يضمن جاهزية المجموعة لتطبيق خططها المستقبلية التوسعية.

وبهذه المناسبة عبّر السيد عماد الدحلة، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في المجموعة القابضة المتحدة عن اعتزازه بهذا المشروع واعتبره خطوة إيجابية تدعم الرؤية المستقبلية للمجموعة في تطوير مهارات وقدرات موظفيها في سبيل تطوير مستوى الخدمات التي تقدمها في السوق، مشيرا الى ان المجموعة مقبلة على مرحلة جديدة من الاستثمار وتطوير الاعمال حيث عملت مؤخرا على ادراج أسهمها في سوق عمان المالي.

وأكد الدحلة ان الشراكة مع اوبتيمازا شراكة استراتيجية تنسجم مع اهتمام الإدارة بتطوير الأساليب والمهارات العملية والتنفيدية لتحقيق التفوق في تقديم الخدمات اللوجستية المتطورة بالاضافة لتحقيق الريادة والتميز في تقديم أفضل الخدمات وتطويرها.

وبهذه المناسبة تحدث الدكتور واصف المصري، المدير العام لأوبتيمايزا الأردن قائلاً: "نعتبر الشراكة مع المجموعة القابضة المتحدة بمثابة إنجاز حقيقي يضاف إلى مسيرة أوبتيمايزا، وبالأخص بوجود رؤيتنا الرامية إلى تزويد القطاع الخاص بأحدث الخدمات الاستشارية والحلول المصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتهم المختلفة". وأضاف: "نحن على ثقة كبيرة بأن هذا المشروع سيثمر عن شراكة ناجحة تعود بأفضل النتائج علينا وعلى المجموعة القابضة المتحدة".

كما علّق السيد علاء مطر، رئيس دائرة حلول سلاسل التوريد في أوبتيمايزا قائلاً: "إنها بالتأكيد لفرصة فريدة لتوسيع نشاط وأعمال الشركة في مجال سلاسل التوريدً، لخدمة المؤسسات والشركات في المنطقة."



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد