رسميًا .. إربد تستضيف نهائي كأس الأردن بعد مطالبات جماهيرية

رسميًا ..  إربد تستضيف نهائي كأس الأردن بعد مطالبات جماهيرية

13-05-2026 01:35 AM

السوسنة - أُعلن رسميًا إقامة نهائي كأس الأردن في مدينة إربد، عقب المناشدة التي أطلقها رئيس الحسين إربد عامر أبو عبيد مطالبًا بنقل المباراة النهائية إلى الشمال.


وجاءت الموافقة بدعم من الأمير علي بن الحسين والاتحاد الأردني لكرة القدم، إضافة إلى وزير الشباب، لتقام المواجهة المرتقبة في إربد، خاصة مع وصول فريقي الحسين إربد والرمثا إلى النهائي باعتبارهما من أندية الشمال.

وكان قد أعلن السيد عامر أبو عبيد، رئيس نادي الحسين إربد، عبر حسابه الرسمي، عن الاستجابة لمطالب جماهير الشمال بإبقاء مباراة "الديربي" المرتقبة بين الحسين إربد والرمثا في مدينة إربد، عدم نقلها إلى خارج المحافظة.

ولاقى القرار تفاعلاً واسعًا بين الجماهير الرياضية، وسط ترقب لأجواء جماهيرية حاشدة في النهائي المنتظر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد