الاتحاد الأردني: السميري أجرى عملية جراحية ناجحة في وتر العرقوب

الاتحاد الأردني: السميري أجرى عملية جراحية ناجحة في وتر العرقوب

16-05-2026 05:38 PM

السوسنة - أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، مساء السبت، خضوع لاعب المنتخب الوطني عصام السميري لعملية جراحية ناجحة في وتر العرقوب، بعد تعرّضه لإصابة خلال التدريبات الفردية مع منتخب “النشامى”.

وقال الاتحاد، عبر صفحته الرسمية، إن الفحوصات الطبية كشفت تعرض السميري لقطع في وتر العرقوب بالقدم اليسرى في أثناء تدريباته الفردية، متمنياً له الشفاء العاجل.

وكان الاتحاد أعلن في وقت سابق إصابة اللاعب خلال معسكر المنتخب الوطني.

من جهته، أكّد السميري، عبر صفحته على "فيسبوك"، نجاح العملية الجراحية، موجها الشكر إلى سمو الأمير علي بن الحسين على دعمه واتصاله الهاتفي، إضافة إلى أسرة الاتحاد الأردني والجهازين الفني والإداري وزملائه اللاعبين والجماهير الأردنية.

وقال السميري إنه سيعود "أقوى" بعد فترة العلاج والتأهيل، متمنيا التوفيق للمنتخب الوطني في مشواره ببطولة كأس العالم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

ارتفاع رؤوس أموال شركات الصرافة

الطبيب أبو صفية يعيش بالمعتقل مكبلاً وبلا أدوية

نسبة الاكتفاء الذاتي من القمح والزيوت واللحوم بالأردن .. أرقام

إمهال أصحاب الإبل السائبة بالعقبة ‏48 ساعة لجمعها بحظائر

إنشاء نفق على تقاطع شارع شطنا مع طريق إربد الدائري الثلاثاء

ترامب: سنتعاون مع طهران لتدمير اليورانيوم المخصب إذا توصلنا لاتفاق

وزارة البيئة تطلق حملة نظافة شاملة

13 شهيدا إثر غارات إسرائيلية على غزة الأحد

نتنياهو يعقد اجتماعا عاجلا لبحث تهديد إيران بضرب إسرائيل الليلة

اتفاقية شراكة مع Google Gemini لتصبح الراعي التقني للمنتخب الأردني

فريق كفرنجة بطلا لدوري تحت سن 16 لكرة اليد

زيلينسكي يزور بريطانيا لإجراء محادثات مع ستارمر وماكرون وميرتس

23 اقتحاما للأقصى ومنع رفع الأذان بالمسجد الإبراهيمي 74 مرة في مايو

الكويت تقدم رسالة احتجاج ثانية إلى "الطيران المدني الدولي" ضد إيران

مغادرة 30 مريضا و51 مرافقا لتلقي العلاج خارج قطاع غزة عبر رفح