كرنفالات اورانج تتألق في قلعة الكرك

mainThumb

06-08-2008 12:00 AM

ضمن سلسلة كرنفالاتها التي جابت وستجوب العديد من المحافظات والمدن الأردنية، تألق كرنفال Orange الذي أقيم في ساحة القلعة في محافظة الكرك بتاريخ 4 آب 2008 والذي شهد حضوراً جماهيرياً ضخماً من أهالي محافظة الكرك حيث أحيى ليلة الكرنفال الفنان الأردني الشاب حسين السليمان.

وأعربت مجموعة الاتصالات الأردنية، مشغل الاتصالات المتكامل الوحيد في المملكة، عن سعادتها بالاستمرارية الناجحة للكرنفالات، ولاستقبال أهالي محافظة الكرك لها برحابة صدر، حيث شاركوا المجموعة فرحتها بكل مودة وحب، محققة بذلك معهم ثاني نجاحات كرنفالاتها، على أمل في أن تكون هذه الاحتفالات قد ساهمت في رسم السعادة على وجوه الحاضرين.

وقد اشتمل الاحتفال أيضاً على عددٍ من الأنشطة المتنوعة للأطفال، بالإضافة إلى عرض الساحر المدهش وعرض لفرقة "محيي الشعبية" قامت بأداء رائع أطربت به مسامع الحضور لإضفاء جو مليء بالسعادة والفرح.

 

وأكدت المجموعة أنOrange تقدم خدماتها لكافة أفراد الأسرة، وتحرص على أن تبقى قريبة من كافة المواطنين الأردنيين وذلك من خلال رعاية وتنظيم العديد من الفعاليات كهذه الكرنفالات التي يستمتع بها الكبار بالغناء العذب مع مطربين محببين على قلوبهم، والأطفال بالنشاطات الخاصة بهم.

والجدير بالذكر أن شركة الثلج والصودا والكازوز الأردنية – بيبسي، قدمت منتجاتها المختلفة مجاناً على جميع الحضور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد