إربد .. إطلاق منصة إلكترونية لجمع مخلفات الأضاحي من المنازل

إربد ..  إطلاق منصة إلكترونية لجمع مخلفات الأضاحي من المنازل
اعلان من بلدية الطيبة

26-05-2026 03:13 PM

السوسنة - حفاظاً على الصحة والسلامة العامة، والحد من الآثار البيئية والصحية السلبية، دعت بلدية الطيبة في محافظة إربد في بيان الثلاثاء، المواطنين إلى التعاون والالتزام بالتعليمات والإرشادات الصادرة عنها خلال فترة عيد الأضحى المبارك،

وقالت البلدية، إنها أطلقت منصة إلكترونية مخصصة للمواطنين الراغبين بالاستفادة من خدمة جمع مخلفات الأضاحي من المنازل، بهدف تسهيل عملية التخلص منها بطرق سليمة ومنظمة، 

وأكدت البلدية ضرورة عدم طرح مخلفات الأضاحي في الشوارع أو المواقع العامة أو داخل حاويات النفايات، مشيرة إلى أن إلقاء هذه المخلفات في الحاويات يشكل عبئاً إضافياً على كوادر النظافة والعاملين الميدانيين، ويؤثر على مستوى النظافة العامة خلال أيام العيد.

وشددت على أهمية تعاون المواطنين مع كوادر البلدية للمحافظة على المظهر الحضاري والبيئة النظيفة، بما يسهم في توفير أجواء صحية وآمنة للجميع خلال عطلة العيد، مشيرة إلى إمكانية التسجيل للاستفادة من الخدمة عبر المنصة الإلكترونية المخصصة لهذه الغاية من خلال الرابط التالي: docs.google.com 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

شركة البوتاس العربية تهنئ بعيد الجلوس الملكي السابع والعشرين

وفد من كلية الحقوق في عمان الأهلية يزور الديوان الملكي

أسرة عمان الاهلية تهنئ بعيد الجلوس الملكي وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش

تقبّل التهاني بمناسبة تعيين نذير محمد الظاهر العواملة أميناً عاماً

تقرير دولي يشيد بإصلاحات التعاونية الأردنية القانونية والإدارية

ضبط سلاح ناري بحوزة حدث داخل مدرسة في المفرق

الملك يتلقى برقيات تهنئة بعيد الجلوس وذكرى الثورة العربية ويوم الجيش

إعادة تشكيل الهيئة الإدارية المؤقتة للفيصلي برئاسة الحنيطي

جيش الاحتلال الإسرائيلي يصدر إنذارا لإخلاء مدينة صور جنوب لبنان

في حضرة الجلوس الملكي

صدقت الوعد… ذكرى لا تغيب

نتائج مشجعة لدواء مكافح للبدانة من شركة أسترازينيكا البريطانية

إزالة اعتداءات على خطوط مياه الشرب في الحسا

القضاة: رفع الأفضلية السعرية للصناعة الوطنية يعزز النمو والتشغيل

ولي العهد يهنئ الملك بعيد الجلوس: حفظك الله وأدامك قائدا وسندا